المحتوى الرئيسى

نجل حسين الإمام يكشف فكرة فيلم 'زي عود الكبريت'

08/25 10:48

حرص المخرج الشاب يوسف الإمام، نجل الفنان الراحل حسين الإمام، على مشاركة والدته الفنانة سحر رامي، حضور العرض الخاص لفيلم "زي عود الكبريت" الذي أقيم مساء أمس داخل سينما زاوية بوسط البلد، ويعد الفيلم هو التجربة الأولى والأخيرة للإمام، في السينما حيث استكمله دون عرضه للجمهور.

حضر العرض الخاص كلا من الفنان الكبير سمير صبري، والمخرج يسري نصر الله، وخيري بشارة، والفنان محمد لطفي، وعادل الفار، الأب بطرس دانيال، الناقد رامي عبدالرازق، ووليد سيف.

هذا وأكد المخرج يوسف الإمام، أن الفيلم كوميدي وجديد من نوعه، لافتًا إلى أن فكرة الفيلم هي دمج أعمال الجد الراحل حسن الإمام في عمل متكامل يظهر بصورة جديدة، وأشار إلى أنه قام بتعديل عدد من المشاهد حيث قام بدمجها وحذف بعضها نظرًا لأن مدة الفيلم محدودة وأنهم ملتزمون بها.

تناول الفيلم دمج أفلام المخرج الراحل حسن الإمام بشكل ورؤية جديدة، حيث يناقش قضية اجتماعية وهو عالم الإجرام والمخدرات والأعمال المنافية للمجتمع، حيث عرض عدد كبير من الفنانون الراحلون منهم، حسين رياض، أمينة رزق، كمال الشناوي، يوسف شعبان، فاتن حمامة، هند رستم، محمود المليجي، ليلى فوزي، سراج منير، عماد حمدي، وتغنى الراحل نور الشريف بأغنية بجزء من فيلم قديم، وظهر الفنان شكوكو بأغنية.

كما استخدم الفيلم الصورة القديمة للأفلام العربية المتميزة من أعمال الراحل المخرج حسين الإمام، حيث عرض عددا من الأفلام القديمة وتضمن العرض فيلم للفنان سمير صبري، الذي وقتما ظهر في مشهد قديم تعالت التصفيق له من الجمهور.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل