المحتوى الرئيسى

يسري نصرالله وخيري بشارة وسمير صبري في العرض الخاص لـ«زي عود الكبريت» (صور) | المصري اليوم

08/25 06:46

أقامت الفنانة سحر رامي عرضًا خاصًا لفيلم الراحل حسين الإمام، «زي عود الكبريت» والذي يعد التجربة الأولى والأخيرة للراحل في السينما من خلال هذا العمل الذي استكمله دون عرضه للجمهور، وحضرت من أسرته زوجته الفنانة سحر رامي، وأولاده.

وكان من أوائل الحضور بالعرض الخاص كل من الفنان سمير صبري، والمخرج يسري نصر الله، المخرج خيري بشارة، الفنان محمد لطفي، الفنان عادل الفار، الأب بطرس دانيال، الناقد رامي عبدالرازق، الناقد وليد سيف، وذلك بسينما الزاوية بوسط البلد.

وأعربت الفنانة سحر رامي لـ «المصري اليوم» عن سعادتها بالفيلم والحضور، لافتًة أن التجربة جديدة وهذا ما كان يميز الراحل حسين الإمام.

وأشارت إلى أن فكرة الفيلم جديدة لم يسبق أن تم تنفيذها من قبل، لافتًة إلى أن الفيلم أهداه الراحل لروح والده المخرج الكبير حسن الإمام، ولكن القدر لم يمهله واستكمله حفيده يوسف الإمام وأهداه إلى أبيه الراحل حسين، وجده حسن الإمام.

وعبر الفنان سمير صبري، لـ«المصري اليوم»، عن سعادته بالفيلم، وأشاد بالعمل.

وأشار المخرج يوسف الإمام، لـ«المصري اليوم»، إلى أن الفيلم كوميدي وجديد من نوعه، لافتًا إلى أن فكرة الفيلم دمج أعمال الجد الراحل حسن الإمام في عمل متكامل يظهر بصورة جديدة.

وأضاف أنه قام بتعديل عددا من المشاهد حيث قام بدمجها وحذف بعضها نظرًا لأن مدة الفيلم محدودة وأنهم ملتزمون بها.

وأعرب الفنان محمد لطفي عن سعادته بالفيلم، لافتًا إلى أنه يحبس دموعه مخافة أن تظهر أمام أسرة الراحل حسين الإمام، لافتًا إلى أنه فنانا لن يتكرر ولن يعلق برأيه عن الفيلم لأنه يعلم جيدًا من هو حسين الإمام.

وتناول الفيلم دمج أفلام المخرج الراحل حسن الإمام بشكل ورؤية جديدة، حيث يناقش قضية اجتماعية وهو عالم الإجرام والمخدرات والأعمال المنافية للمجتمع، حيث عرض عدد كبير من الفنانون الراحلون منهم، حسين رياض، أمينة رزق، كمال الشناوي، يوسف شعبان، فاتن حمامة، هند رستم، محمود المليجي، ليلى فوزي، سراج منير، عماد حمدي، وتغنى الراحل نور الشريف بأغنية بجزء من فيلم قديم، وظهر الفنان شكوكو بأغنية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل