المحتوى الرئيسى

مسؤول أمريكي: سفن إيرانية قامت "باعتراض سريع للغاية" لسفينة أمريكية

08/25 00:08

قال مسؤول دفاعي أمريكي، يوم الأربعاء، إن 4 سفن تابعة للحرس الثوري الإيراني "تحرشت" بمدمرة أمريكية يوم الثلاثاء، حيث قامت "بعملية اعتراض بسرعة عالية" في محيط مضيق هرمز.

وأضاف المسؤول الدفاعي الذي تحدث شريطة عدم الكشف عن هويته أن سفينتين إيرانيتين اقتربتا لمسافة نحو 300 متر من المدمرة نيتز في تصرف "غير آمن وغير احترافي"، بحسب رويترز.

انظر أيضا: قوات إيرانية تطلق النيران على سفينة أمريكية وتحتجز طاقمها بيونغ يانغ ترفض إعادة سفينة تجسس أمريكية

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

الجعفري يكشف لـ"سبوتنيك" تورط جهات دولية في الهجوم الكيماوي بدمشق

أعلن مندوب سوريا لدى الأمم المتحدة بشار الجعفري، في حوار خاص مع وكالة "سبوتنيك"، أن سوريا لديها العديد من المعلومات عن تورط جهات في الهجوم الكيميائي في خان العسل والغوطة الشرقية.

بايدن لإردوغان: لن يتم تسليم غولن إلا بقرار من المحكمة العليا الأمريكية

أكد الرئيس التركي رجب طيب إردوغان أن أنقرة ستزود واشنطن بوثائق جديدة تثبت تورط الداعية المعارض فتح الله غولن في محاولة الانقلاب الفاشلة في تركيا.

الجروشي: رفض منح الثقة لحكومة الوفاق جاء بعد صرخات الشعب في الشوارع

أجرت "سبوتنيك" حوارا مع عضو مجلس النواب الليبي طارق الجروشي للوقوف على تطورات الوضع السياسي المتأزم في ليبيا، خاصة بعد رفض مجلس النواب الحكومة المقترحة، وجاء نص الحوار كالآتي:

كازاخستان تنشر أنظمة صواريخ "إس-300" الروسية

أعلن قائد القوات الجوية الفضائية الروسية، الفريق أول فيكتور بونداريف، أن خمس منظومات للدفاع الجوي من طراز "إس-300"، قدمتها روسيا لكازاخستان، ستنشر قريباً، في إطار نظام الدفاع الجوي الإقليمي المشترك بين البلدين.

اعتداء تركي على الأراضي السورية... ومسؤولون سوريون يطالبون مجلس الأمن باتخاذ الإجراءات القانونية

نددت وزارة الخارجية والمغتربين السورية بتعدي الجيش التركي على الأراضي السورية صباح اليوم "الأربعاء"، تحت غطاء محاربة تنظيم "داعش"، وأكد مصدر مسؤول في وزارة الخارجية والمغتربين بأن دبابات ومدرعات تركية عبرت الحدود السورية التركية إلى مدينة جرابلس تحت غطاء جوي من طيران التحالف الأميركي الذي تقوده واشنطن.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل