المحتوى الرئيسى

بالفيديو| قبل لقاء الوداد.. الفرق المغربية «وش السعد» على الزمالك

08/24 23:07

انتهت منافسات الجولة السادسة بدور المجموعات لبطولة أبطال إفريقيا، اليوم الأربعاء، والتى شهدت تعادل الوداد المغربى مع زيسكو الزامبي بهدفٍ لكل منهما، وبهذه النتيجة تصدر بطل المغرب المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة، ومن المقرر أن يواجهه نادي الزمالك المصري بعد تأهله لنصف النهائي، وحلوله ثاني المجموعة الثانية.

الأندية المغربية كانت "وش السعد" على المارد الأبيض في السنوات الماضية، فتتويج الزمالك بآخر لقب لدوري أبطال إفريقيا عام 2002، كان على حساب الرجاء المغربي، بعد أن تعادل معه سلبيًا في مباراة الذهاب بالمغرب، وبعدها اقتنص تامر عبد الحميد النصر لفريقه بهدف وحيد في القاهرة.

وفي عام 2003، توج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي على حساب الوداد المغربي، بالفوز عليه بالقاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف، أحرزها محمد عبد الواحد وحازم إمام وعبد الحليم علي.

والتقى الزمالك، عام 2012، مع المغرب الفاسي في دور الـ16 لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وتفوق ذهاباً في المغرب بهدفين دون رد، أحرزهما أحمد حسن وأحمد جعفر.

وفي مباراة الإياب بالقاهرة، فاز المارد الأبيض بهدفين دون رد، أحرزهما إبراهيم صلاح وحازم إمام، وعبر هذا الدور لأول مرة من 7 أعوام.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل