المحتوى الرئيسى

أشهرهن «أمينة رزق».. 6 فنانات فضلن المجد على الزواج والأبناء

08/24 20:33

تحل اليوم الأربعاء، الذكرى الـ 13 لوفاة الفنانة أمينة رزق، التي عرفت بأشهر أم في السينما المصرية، على الرغم من أنها وهبت حياتها للفن ولم تتزوج مطلقاً، ويبرز في الوسط الفني حالياً، العديد من الفنانات والمطربات اللائي اقتربن من الـ40 عامًا، ولم يتزوجن.

"اليوم الجديد" يستعرض لك بعض من هؤلاء النجمات..

تجاوزت الفنانة مي عز الدين الـ36 عامًا، ولم تتزوج إلى الآن، ولم ترتبط طوال الفترة الماضية سوى بلاعب كرة القدم، محمد زيدان، الذي انفصلت عنه بعد شهور قليلة من خطوبتهما، دون أن تفصح عن الأسباب الحقيقية له.

تبلغ من العمر 36 عاماً أيضاً، ولم ترتبط طوال حياتها سوى بالمطرب أحمد سعد، إلا أن خطوبتهما لم تستمر وانفصلا، وتمكنا من الحفاظ على علاقة صداقتهما، لكن يبدو أن قصة الحب عادت بقوة مرة أخرى، لكن ريم البارودي ترفض الحديث عن هذا الأمر، ونفت مؤخراً كل ما نُشر حول استعدادها للزواج من أحمد سعد.

تعدى عمرها الأربعين عاماً، ولم تتزوج وتخشى من هذه الخطوة، وقالت في إحدى الحوارات أنها لو تزوجت ستطلق بعد أسبوع واحد، بسبب طول ساعات التصوير، وأعلنت أكثر من مرة رفضها فكرة الزواج، ورغبتها في التركيز بمشاريعها الفنية، مؤكدةً أن المرحلة التي تمر بها تجعل خطوة الزواج مستحيلة.

تحلم غادة رجب، التي تبلغ من العمر 35 عاماً، بالزواج وتكوين أسرة، لكنها لم تُقابل الرجل المناسب حتى الآن، وأكدت أنها لا تبحث سوى عن الحب الحقيقي والرجل الذي تشعر معه بالاستقرار.

على الرغم من بلوغها عامها الخامس والثلاثين، لم تتزوج إلى الآن، وانتشرت مؤخراً أخبار تفيد بارتباطها بمخرج مسلسلها "حارة اليهود" ماندو العدل، إلا أن والدتها الراقصة المعتزلة زيزي مصطفى، أكدت في تصريحات صحفية "إن هذا الكلام لم يحدث وابنتها غير مرتبطة "وإذا كان هناك خطوبة أو زواج بالتأكيد سيتم الإعلان عنه.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل