المحتوى الرئيسى

موصفات المنزل المفضل لدى كل برج

08/24 13:17

الرئيسيه » حاجات تهمك » الأسرة والبيت » موصفات المنزل المفضل لدى كل برج

الحمل: يفضل البيوت الصغيرة، فهي سهلة التنظيف، كما أنه يحب السكن في الأدوار المرتفعة التي تجعله يرى العالم صغيرًا.

الثور: يحب السكن في منزل كبير بحديقة، بحيث تتوافر له فرصة زراعة النباتات وتربية الحيوانات أيضا، كما أنه يحب المطابخ الواسعة التي تتيح له ممارسة هواية الطهي التي يعشقها.

الجوزاء: يفضل المنازل التي تحتوي على العديد من النوافذ والمرايا مما يعطيه إحساسًا بالاتساع، كما أنه يحب تزويد منزله بلمسة من الرفاهية مثل امتلاك “جاكوزي” أو كرسي هزاز مع شرفة واسعة مليئة بالزهور.

السرطان: يعشق صاحب برج السرطان الهدوء إلى أقصى حد، لذا تجده دائما يبحث عن السكن في الأماكن البعيدة عن الازدحام، كما أنه دائم الاهتمام بسيارته، لذا تجده يفضل السكن في منزل خاص بجراج.

الأسد: يحب السكن في المنازل الواسعة ذات الشرفات الواسعة التي تشعره بالانطلاق والحرية، كما أنه يفضل امتلاك منزل ملحق به حديقة تتيح له إقامة حفلات شواء مع الأقارب والأصدقاء، فمنزل صاحب الأسد عادة ما يكون مركز تجمع العائلة.

العذراء: يحب صاحب برج العذراء الحياة في الأماكن الريفية، حيث الهواء النقي والطبيعة الخلابة، بالإضافة إلى طبيعة الحياة الهادئة التي يفضلها صاحب العذراء، كما أنه يهتم بديكورات غرفة الاستقبال إلى أقصى حد، لأنها مكان تجمعه مع الأقارب والأصدقاء.

الميزان: يفضل السكن في المدينة، حيث تتوافر له فرص تحقيق طموحاته، كما أنه يحب السكن في الأماكن الهادئة الراقية، فهو صاحب برج الجمال، لهذا عادة ما يهتم بديكور شقته، وبصفة خاصة تناسق الألوان.

العقرب: يفضل السكن في الأماكن متوسطة الازدحام، فالهدوء الشديد والزحام الشديد يشعرانه بالاختناق والكآبة، كما أنه يفضل الشقة ذات الشرفة الواسعة التي تتيح له زراعة النباتات.

القوس: يحب السكن في الأماكن التي توجد بالقرب منها أماكن متنوعة للتنزه، يعشق الخروج ولا يحتمل المكوث في المنزل كثيرا، وبالرغم من هذا فإن صاحب القوس يهتم بنظافة بيته وجمال ديكوراته إلى أبعد الحدود.

الجدي: يفضل السكن في الأماكن الهادئة، وفي نفس الوقت تكون قريبة من قلب المدينة، فصاحب الجدي يحب التسويق، كما يهتم بديكورات منزله التي تنم عن ذوق فنان.

الدلو: عادة ما يهتم بمنطقة سكنه أكثر من السكن نفسه، فهو يحب الأماكن الهادئة الراقية التي تزينها الأشجار على الجانبين، فهو عادة ما يختار الديكورات البسيطة والعملية في نفس الوقت.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل