المحتوى الرئيسى

A15 تطلق تحالف إعلام اجتماعى جديد مع كيجامى‎

08/24 13:02

 أطلقت A15 شركة، تحالفا إعلاميا اجتماعيا جديدا فى الشرق الأوسط، مع مُقدم الحلول الرقمية المتكاملة كيجامي Kijamii.

والتحالف بين A15 وكيجامي (Kijamii)، هو كيان جديد للإعلام الاجتماعي في المنطقة مع استقلالية كل من كيجامي Kijamii و تاتلر Tattlrوالتي تعتبر جزءا من شركة كونكت آدز  Connect Ads، الرائدة في قطاع الإعلانات الرقمية في مصر والشرق الأوسط، إحدى شركات  A15، بهدف تقديم خدماتهما عبر أكبر مجموعة في الشرق الأوسط لاستشارات التسويق عبر الإنترنت والعلاقات العامة الرقمية وخدمات الإعلام الجديد بالمنطقة.

 وقال باسم الهادي، الرئيس التنفيذي لشركة "كيجامي " Kijamii، في تعليقه على الشراكة مع " :A15 الآن نشعر إننا على استعداد لمواجهة المستقبل، هذه الشراكة لن تحافظ على استمرار إبداعنا فقط، بل ستسرع من تنفيذ خطتنا الاستراتيجية، وهى أن نكون أقوى وكالات الإعلام الاجتماعي وأسرعها نموًا في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى أنها ستعزز قدراتنا على النمو للعمل مع أكبر العلامات التجارية في سوق الشرق الأوسط".

ولفت الهادي فى بيان صحفى اليوم إلى أن A15 ستكون قاعدة انطلاق لدى الشركة للتوسع في المنطقة وخاصة في المملكة العربية السعودية والإمارات وقطر.

وقال قال فادي إنطاكي، الرئيس التنفيذي لشركة A15 : " نحن متفائلون جدًا بشأن مستقبل الشراكة، وبإمكانيات تلك الخطوة الاستراتيجية"، مضيفا أن "قرار الشراكة كان جيدًا، حيث سيسمح لاثنين من رواد وسائل الإعلام الاجتماعي أن يتشاركا في أدواتهم ومهاراتهم والتقنيات المتطورة لديهم لتقديم خدمات مميزة، لا تقدم في أسواق كثيرة".

وأوضح أنطاكي أن تحالف الإعلام الاجتماعي الجديد سيقدم خدماته عبر 4 مكاتب إقليمية رئيسية في مصر والسعودية والإمارات وقطر لتكون قادرة على تلبية رغبات مجموعة واسعة من العملاء والعلامات التجارية في المنطقة، حيث تخدم المجموعة الجديدة الآن أكثر من 75 عميلا وتدير 150 حساباً على شبكات التواصل الاجتماعي بين فيسبوك وتويتر وإنستجرام وغيرها".

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل