المحتوى الرئيسى

بوخارست قد تكون المهمة الأخيرة لهارت مع السيتي

08/24 21:36

قد تصبح مواجهة ستيوا بوخاريست الروماني في دوري أبطال أوروبا، المهمة الأخيرة للحارس جو هارت مع ناديه مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويواجه السيتي على ملعب "الاتحاد" فريق ستيوا بوخارست ضمن إياب مرحلة تحديد المتأهل لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، علما أن "السيتيزنس" قد فاز ذهابا بخمسة أهداف دون رد.

وكان بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي قرر وضع جو هارت على مقاعد بدلاء الفريق منذ بداية الموسم، حيث لم يشارك بشكل أساسي سواء في مواجهتي الدوري الإنجليزي الممتاز، أو لقاء الذهاب ضد ستيوا بوخارست في دوري الأبطال.

وأعلن المدرب الإسباني عدم ممانعته رحيل هارت عن ملعب "الاتحاد" إذا كان يرغب في ذلك، مفسرا قراره بأن هارت لا ينفذ خططه في المباريات، وهو ما دفعه للدخول في مفاوضات مع التشيلي كلاوديو برافو حارس برشلونة الإسباني.

وأوضح جوارديولا أنه يحتاج إلى حارس مرمى يقوم أولا بالتصدي لهجمات المنافسين، ثم بناء اللعب بشكل جيد بعد ذلك، وهو ما لا يتوافر حاليا في هارت، غير أن ضمان السيتي نظريا للتأهل لدور المجموعات في دوري الأبطال، سيدفع جوارديولا إلى وضع هارت أساسيا ضد ستيوا بوخاريست، حتى تكون هناك احتمالية خوضه آخر مباراة له مع الفريق على ملعب "الاتحاد" وسط جماهير النادي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل