المحتوى الرئيسى

مصرع سيدتين وإصابة 7 آخرين في حادث تصادم على "صحراوي" البحيرة

08/24 10:09

لقيت سيدتان من القاهرة والإسكندرية، مصرعهما، وأصيب نحو 7 أشخاص آخرين بجروح وكدمات وسحجات واشتباه ما بعد الارتجاج، إثر اصطدام سيارتين على الطريق الصحراوي الكيلو 75 في اتجاه الإسكندرية، بالقرب من مدينة النوبارية بمحافظة البحيرة.

وتلقى اللواء علاء الدين شوقي، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور قسم شرطة غرب النوبارية، بوقوع حادث تصادم على الطريق الصحراوي بالكيلو 75 بدائرة القسم.

وتبين من الفحص حدوث تصادم بين السيارة رقم "أ س و 836 ملاكي"، قيادة "ع.ش.ا" 58 عامًا، مدرس ومقيم بالمعصرة - حلوان، والسيارة رقم 77140 ملاكي منوفية، قيادة "ل.ش.ب" 55 عامًا، قس، بالمنوفية، وأنه في أثناء سير السيارة الثانية على الطريق الصحراوي، وبمكان الحادث اختلت عجلة القيادة بيد قائدها، ما أدى إلى اصطدامها بمؤخرة السيارة الأولى المتوقفة على جانب الطريق لاستبدال أحد إطاراتها.

وأسفر الحادث عن وفاة ابنة قائد السيارة الأولى شيماء عبدالرازق شكري، "29 عامًا - ربة منزل ومقيمة بالمعصرة- حلوان"، وشقيقة قائد السيارة الثانية سامية شفيق بطرس "52 عاما - ربة منزل ومقيمة بالسيوف في الإسكندرية"، وإصابة 7 من مستقلى السيارتين بجروح وكدمات وسحجات واشتباه ما بعد الارتجاج.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل