المحتوى الرئيسى

تطبع 7 آلاف ورقة ألوان.. «كانون» تكشف عن 3 طابعات بتكنولوجيا جديدة

08/23 23:49

أعلنت كانون الشرق الأوسط، الشركة المتخصصة فى مجال حلول التصوير، عن خطط نموّها الاستراتيجية التى أعدّتها للسوق المصرى وعن طرح طابعاتها الجديدة من سلسلة PIXMA G ضمن إطار إطلاق قسم أعمالها الجديد "كانون وسط وشمال أفريقيا".

قالت الشركة إنها أسست هذا القسم الذى يغطى العمليات فى مصر فى ديسمبر 2015 كدليل على التزام كانون بعملها مع عملائها وتلبية حاجاتهم فى السوق المصرى سريع التطور، موضحة أنه من خلال هذا القسم الجديد، ستوفر كانون وسط وشمال إفريقيا دعمًا ميدانيًا متزايدًا، وستركز على تنمية سوق التكنولوجيا المحلى فى ما يتعلق بكل المنتجات التى يجرى تبادلها بين الشركات، وبين المؤسسات والعملاء.

قال سوميش أدوكيا، مدير المبيعات فى كانون وسط وشمال إفريقيا: "سينشّط إنشاء قسم أعمال كانون وسط وشمال أفريقيا عملياتنا فى مصر فيما نعتمد استراتيجية توسيع حضورنا وإشراك عملائنا، كما نرحّب بشركائنا فى هذا الكيان الجديد ونأمل أن نستمر فى بناء شراكة مفيدة للأطراف كافة فى الأيام المقبلة".

وتنتمى أحدث الطابعات التى أطلقتها كانون فى مصر: PIXMA G1400، و PIXMA G2400، وPIXMA G3400 إلى سلسلة PIXMA G – فهى قادرة على طباعة 7 آلاف لون و6 آلاف صفحة باستخدام مجموعة واحدة من قوارير الحبر. تضمّ كل طابعة نظام توفير الحبر المتواصل الأصلى والجديد من كانون وتستخدم خزانات حبر قابلة للتعبئة لتوفّر حجم طباعة كبيراً يحدّ من استهلاك الحبر المتواصل.

وتابع أدوكيا قائلاً: "ازداد الطلب فى مصر إلى حد كبير على الطابعات النافثة للحبر المتكاملة والاقتصادية والتى تُستخدم فى المكاتب التى تجرى فيها أعمال طباعة كثيرة، والمنازل التى يستمتع فيها المستخدمون بطباعة أفضل صورهم. توفّر هذه الطابعات قيمة حقيقية وطباعة بكلفة منخفضة.

PIXMA G1400 طابعة أحادية الوظيفة، أما PIXMA G2400  وPIXMA G3400 فهما طابعتان متكاملتان تتيحان الطباعة والمسح والنسخ. زوّدت كل طابعة برأس طباعة FINE متين يوفر عملية طباعة عالية الجودة وبسرعات كبيرة. كما زوّدت بتكنولوجيا تمنع الهواء من الدخول إلى الأنابيب التى تمدّ الطابعة بالحبر، ما يضمن الموثوقية والثبات عند الطباعة بكميات كبيرة. بالنسبة إلى الطباعة التى تتطلب دقة فى التفاصيل.

توفّر طابعة 2pl, 4800x1200dpi تدريجات انسيابية وتفاصيل دقيقة، وهى مناسبة لطباعة المستندات المعقّدة أو الصور عالية الجودة. كما يقدر كل طراز فى هذه السلسلة على طباعة صور بلا إطار قياس 4 x 6”  وذلك خلال 60 ثانية فقط.

بالنسبة إلى الطباعة المتصلة، تتميز طابعة PIXMA G3400 باتصاليتها بالإنترنت اللاسلكى وإتاحتها الطباعة بدون أسلاك تربطها بحاسوب محمول أو جهاز لوحيّ أو هاتف ذكيّ. كما أنها متوافقة تمامًا مع تطبيق كانون الجديد PRINT. تتيح لكم الطباعة السحابية إرسال وثائق وصور من أيّ مكان من العالم والطباعة عن بعد من خدمات رائجة تشمل إنستجرام، و Google Drive™، وفيس بوك، وDropbox™، و Flickr ™.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل