المحتوى الرئيسى

حسين الإمام «زى عود الكبريت» فى زاوية غدا

08/23 21:16

تشهد سينما زاوية غدا عرض فيلم «زى عود الكبريت» آخر أعمال النجم الراحل حسين الإمام وتجربته الإخراجية الوحيدة فى سينما زاوية، وقد أطلقت الشركة الموزعة المقدمة الإعلانية الرسمية للفيلم على صفحة الفنان الرسمية على فيسبوك، والتى من خلالها يعود الفيلم إلى أجواء الأبيض والأسود فى إطار كوميدى يجمع بين حسين الإمام ومجموعة من أهم نجوم السينما المصرية مثل فاتن حمامة، هند رستم، محمود المليجى، حسين رياض، عماد حمدى، ماجدة الخطيب، فريد شوقى وسمير صبرى وغيرهم من نجوم أثروا الشاشة السينمائية فى الماضى.

وكانت الشركة الموزعة للفيلم «ماد سوليوشنز» قد سبق أن أطلقت 3 بوسترات للفيلم مستوحاة من أفيشات الأفلام الأبيض وأسود، كما سبق أن أطلقت البوستر التمهيدى للفيلم بصيغة GIF، التى تسمح بتحريك الصور، فى تجربة تعد الأولى من نوعها فى مصر والعالم العربى.

زى عود الكبريت هو حكاية كوميدية ابتكرها الفنان الراحل حسين الإمام بهدف تقديم تحية وتقدير لنجوم السينما المصرية فى عصورها الذهبية. تعتمد الحكاية الرئيسية للفيلم على المزج بين مشاهد من بطولة 21 من نجوم أفلام الأبيض والأسود، مع مشاهد أخرى من تأليف الإمام وبطولته، ليكون الناتج النهائى إعادة اكتشاف النجوم القدامى فى سياق جديد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل