المحتوى الرئيسى

أمن الغربية ينجح فى احتواء تجمهر أهالي المحلة احتجاجا علي قرار نقل محطة القطارات

08/23 20:03

نجحت الأجهزة الأمنية بالغربية، اليوم الثلاثاء، فى احتواء غضب المئات من أهالي قرية عياش التابعة لمركز المحلة أثناء تجمهرهم فى وقفة احتجاجية اعتراضا على قرار هيئة السكك الحديدية والصادر بنقل المحطة الرئيسية بالقرية، وهو ما أثار حفيظتهم ودفعهم للخروج والمطالبة مسئولي الجهات المعنية بالتحرك وتلبية كافة مطالبهم.

كان اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية، تلقي إخطارا من العقيد علاء الغرباوي مأمور مركز شرطة المحلة، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بتجمهر العشرات من أهالي قرية عياش بدائرة المركز للإعراب عن تضررهم من نقل محطة القطارات.

فى المقابل، انتقلت القيادات الأمنية والتنفيذية، وعلى رأسها اللواء أشرف درويش مدير فرقة المحلة، والرائد محمد البرلسي رئيس مباحث مركز المحلة، وقوات من الشرطة السرية والنظامية لمكان الواقعة وتم التفاوض مع الأهالي واقناعهم بالعدول عن تجمهرهم بمدخل القرية الكائن بطريق "المحلة – طنطا" زراعي ونقل كافة مطالبهم إلى مسئولي هيئة السكك الحديدية بالوزارة النقل والمواصلات.

وناشد أهالي القرية اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، بضرورة مخاطبة مسئولي هيئة السكك الحديدية والتدخل الفوري لإيقاف قرار نقل محطة السكك الحديدية الكائنة بمدخل القربة وإجراء كافة عمليات التطوير اللازمة لها وبناء مزلقان الكتروني مناسب حفاظا على صالح أبنائهم وذويهم وتأمين حياتهم حال عبورهم قضبان السكك الحديدية.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل