المحتوى الرئيسى

نجاة 3 أسر من الموت المحقق بعد انهيار منزل بـ “منشأة الأمراء”

08/23 18:28

الرئيسيه » اخر الأخبار » بيانات و تصريحات » نجاة 3 أسر من الموت المحقق بعد انهيار منزل بـ “منشأة الأمراء

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

نجت 3 أسر بقرية منشأة الأمراء التابعة لمركز إهناسيا غربي بني سويف، من الموت المحقق، بعد انهيار منزل مكون من 3 طوابق، مبني من الخشب والطوب، عقب حدوث تصدعات وتشققات كبيرة في المنزل، بعد قيام الجار بالحفر على عمق كبير.

وتلقى اللواء محمد الخليصي، مساعد وزير الداخلية لأمن بني سويف،إخطارًا من الوحدة المحلية لمركز ومدينة إهناسيا، بحدوث تصدعات في منزل مكون من 3 طوابق، بقرية منشاة الأمراء ملك “مسلم.أ.م”، بداخله 3 أسر، وأمر مدير الأمن بسرعة إرسال قوات الإنقاذ ورجال الحماية المدنية لإنقاذ المواطنين من داخل المنزل والتأكد من خلوه تماما.

وانتقل المحاسب سرور سعد، رئيس الوحدة المحلية لمركز إهناسيا، والمحاسب جمال فهمي، رئيس الوحدة المحلية بقرية العووانة، إلى موقع المنزل، حيث تبين أنه أثناء قيام “عبدالعزيز.ع. د” بأعمال الحفر في قطعة أرض يمتلكها تمهيدًا لبنائها، حدث تصدعات وتشققات في المنزل المجاور الذي يتكون من 3 طوابق مسقوفة بالعروق الخشبية، يقيم بداخلها 3 أسر كاملة.

وانتقلت قوات الحماية المدنية، وتمكنت من إخراج جميع المتواجدين بالمنزل المتصدع بمعاونة الأهالي، وإخلاء المنزل بالكامل، قبل أن يتم هدمه بمعرفة الوحدة المحلية دون وقوع خسائر في الأرواح.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل