المحتوى الرئيسى

هند النعساني ترصد أعمال الإنشاءات بالعاصمة الإدارية الجديدة.. فيديو

08/23 14:40

رصدت الإعلامية هند النعساني، مقدمة برنامج "صباح البلد"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، الأعمال الإنشائية التي وصل إليها المهندسون القائمون على العمل، بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتي تبعد 70 كيلو مترا عن القاهرة، على مساحة 10 آلاف و500 فدان.

من جانبه، قال المهندس أحمد عباس، رئيس قطاع القاهرة الكبرى بشركة المقاولين العرب والمسئول عن تنفيذ جزء من المشروع، خلال حواره للبرنامج، إنه تم استلام العمل بالمشروع في شهر يناير الماضي، وتم تقسيم العمل على مرحلتين، مُشيرًا إلى أن المرحلة الأولى هي تنفيذ المرافق والخدمات من الطرق وشبكات المياه والصرف، والمرحلة الثانية هي مرحلة الإسكان المتميز.

وأوضح "عباس"، أنه تم تنفيذ 44 عمارة إسكان إداري متميز حتى الآن، كل عمارة عبارة عن 9 أدوار، مُشيرًا إلى أن المرحلة الثانية من الإسكان ستكون بناء 37 عمارة على 9 أدوار، مُشيرًا إلى أنه يتم رفع العلم المصري على المبنى الذي ينفذه أفضل مهندس من حيث التوقيت والكفاءة، على سبيل التحفيز والتكريم، والسباق بين المهندسين.

وشدد رئيس قطاع القاهرة الكبرى بشركة المقاولين العرب، على الانتهاء بالكامل من جزء المشروع المكلف به، في 60 يونيو 2017، مُضيفًا: "هسبق البرنامج الزمني، أنا مش هستناه".

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل