المحتوى الرئيسى

النجوم الصغار يصدمون جمهورهم: «العيال كبرت»

08/23 12:29

لا شك أن إطلالة الأطفال على شاشة السينما أو التليفزيون، لها بريق خاص، وتظل عالقة فى أذهان الجميع، خصوصاً الصغار، ولذا ينال الممثلون الصغار شهرة تفوق أعمارهم، لكن سرعان ما تتغير ملامحهم ليتحولوا بعد فترة إلى شباب، وهو ما قد يؤدى إلى استغراب المشاهد فى البداية، بعد أن اعتاد على رؤيتهم فى أدوار معينة، وبعد ذلك تتغير تدريجياً نتيجة ما طرأ عليهم من تغييرات، منهم منة عرفة التى خاضت التمثيل فى سن الطفولة أمام أكثر من نجم، ومنهم أحمد حلمى وحمادة هلال وصلاح السعدنى، كذلك يوسف عثمان، الطفل الشهير فى «بحب السيما»، وهادى خفاجة الذى برز فى مسلسلى «عائلة الحاج متولى» و«عباس الأبيض»، بالإضافة إلى ملك قورة التى بدأت تمثيلها مع الفنانة ليلى علوى فى «نور الصباح»، وكان آخر أعمالها فى سن الشباب مسلسل «وعد» مع مى عز الدين فى رمضان الماضى، ومها عمار التى بدأت مع حنان ترك فى فيلم «حرامية فى كى جى تو»، والطفل نهاد نور الذى شارك أحمد حلمى فى فيلم «زكى شان»، والفنانة ماجدة زكى فى «كريمة كريمة».

يقول نهاد نور: «بدأت فى سن الثالثة من خلال المشاركة فى بعض البرامج والإعلانات، وبعد ذلك بدأت التمثيل فى «زكى شان» مع الفنان أحمد حلمى، وبعدها تم ترشيحى لأكثر من عمل، مثل «كريمة كريمة» و«ريش نعام» وتوقفت بسبب الثورة ثم الدراسة». يضيف «نور»: «شكلى بدأ يتغير والناس فى الشارع استغربتنى، وبدأت أسمع تعليقات، كأننى واجب عليا أظل طفلاً فقط».

انتهى «نهاد» من مرحلة الثانوية ويستعد حالياً لدخول الجامعة، ومن ثم استكمال مشواره الفنى الذى بدأه كطفل: «أنوى دخول معهد السينما، لأننى أحب التمثيل كثيراً، خصوصاً الكوميدى، وأتمنى العمل مع أحمد حلمى، وكريم عبدالعزيز، وأحمد السقا، وأحمد عز».

ينسب «نهاد» الفضل إلى والدته فى ما وصل إليه: «مامتى هى مديرة أعمالى، ساعدتنى كثيراً وكانت بتحفّظنى الأدوار واعمل كذا وكذا». وعن المواقف الطريفة التى لا ينساها: «قلم الفنانة ماجدة زكى لى فى «كريمة كريمة» كنت أظنه غير حقيقى، لكنى فوجئت به، ووقتها اتصدمت».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل