المحتوى الرئيسى

ميلاني ترامب تقاضي صحيفة "ديلي ميل"

08/23 07:43

تقدم محامو ميلاني ترامب بدعوى قضائية ضد صحيفة "ديلي ميل" إثر اتهامات بأن ميلاني عملت في أمريكا في التسعينات بصورة غير شرعية وبالتالي تنتهك التشريعات المتعلقة بالهجرة.

وبحسب محامي ميلاني، فقد ادعت زوجة ترامب بأن هذه المعلومات التي نشرتها الصحيفة (daily mail) عنها مزورة 100%، قائلة: "هذا ضار بسمعتي للغاية وإهانة شخصية"..." كذب صريح يتعدى نطاق المعايير المهنية والسلوك الإنساني القويم".

ورجح المحامي بأن تتقدم ميلاني بدعاوى قضائية مماثلة ضد مجلات وصحف أخرى تناولت ونشرت وشككت بالوجود الشرعي لميلاني، مثل صحيفة بوليتيكو.

يذكر أن مصادر إعلامية كثيرة نشرت مؤخرا تقارير وأنباء تشكك بالوجود غير الشرعي لميلاني على أراضي الولايات المتحدة قادمة من سلوفينيا، ملمحة إلى أنها عملت بدون تأشيرة في الولايات المتحدة في الماضي، بالإضافة إلى نشر صورعديدة لميلاني وهي عارية.

وردت زوجة رجل الأعمال النيويوركي في حسابها على "تويتر"، على ما اعتبرته "إعلاما غير دقيق"، قائلة "أنتقد التضليل الإعلامي بشأن وضعي بنظر دائرة الهجرة في العام 1996".

وعلى إثر تصريحات ميلاني لفت موقع "بوليتيكو"، أن ميلاني عارضة الأزياء السابقة لا تأتي على ذكر عام 1995 وهو موضوع الجدل.

كما ظهر سجال آخر، بشأن الشهادة الجامعية التي تزعم ميلاني حصولها عليها، إذ تؤكد على موقعها حصولها على شهادة في التصميم والهندسة المعمارية من جامعة سلوفينيا، في حين أنها لم تحصل يوما على مثل هذه الشهادة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل