المحتوى الرئيسى

أخبار النادى الأهلي اليوم.. تجديد طلب اللعب في القاهرة.. والسفير يستقبل البعثة في كوت ديفوار.. والسعيد يعود خلال أيام

08/22 22:23

- الأهلي يجدد طلبه خوض مباريات الدوري بالقاهرة خلال الموسم الجديد - السفير المصرى بكوت ديفوار يستقبل بعثة الأهلي - محمد الشناوي يؤدي فقرات تأهيل في "جيم" النادي  - عبدالله السعيد يعود للتدريبات الجماعية بالنادي الأهلي خلال أيام - المران الأول لأكرم توفيق في النادى الأهلي

شهد النادى الأهلي على مدار الـ 24 ساعة الماضية العديد من الأخبار المهمة، منها سفر الفريق فجر اليوم إلى العاصمة الإيفوارية أبيدجان لمواجهة أسيك ميموزا في الجولة الأخيرة من منافسات دوري المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، وتمسك مجلس إدارة النادي الأهلي، بخوض مباريات الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد، داخل القاهرة.

وجدد النادي طلبه باللعب في القاهرة خلال الموسم المقبل، وذلك على هامش قرعة مسابقة الدوري الممتاز التي أقيمت اليوم الاثنين، بمقر اتحاد الكرة.

وقام مندوبا الأهلي سمير عدلي، مدير العلاقات العامة بالنادي، ووليد مهدي، منسق حقوق الرعاية، اللذان حضرا قرعة الدوري اليوم، بتسجيل طلب النادي بخوض مبارياته في الموسم الجديد داخل القاهرة؛ حتى يتم إثبات الطلب أمام جميع الأندية التي حضرت القرعة.

على جانب آخر .. حرص محمد حمزاوي، سفير مصر في كوت ديفوار على استقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في فندق الإقامة بكوت ديفوار، عقب وصولها إلى العاصمة أبيدجان، وكان القنصل المصري محمد الليثي ومدير نادي أسيك، ومندوب من اتحاد الكرة الإيفواري، في استقبال بعثة فريق الكرة في المطار.

واطمأن السفير على كافة الأمور المتعلقة بإقامة الفريق في أبيدجان ووسائل التنقل وملاعب التدريب، حيث طالب مسئولي السفارة بتذليل أي عقبات تواجه الفريق خلال فترة وجوده بكوت ديفوار.

كما حرص السفير والقنصل على تناول وجبة الإفطار مع الجهاز الفني ولاعبي الفريق في فندق الإقامة.

وأدى محمد الشناوي حارس مرمى الفريق فقرات علاج طبيعي في الجيم صباح اليوم الاثنين على هامش مران الغائبين عن مباراة أسيك الإيفوارى.

وكان الشناوي تغيب عن مران الأهلي أمس؛ لإصابته بثقل في العضلة الخلفية وكدمة في الركبة تعرض لها في كرة مشتركة مع أحمد عادل عبد المنعم في مران أمس الأول.

وقال طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي بالنادي الأهلي إن عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم يؤدي برنامجا تأهيليا مكثفا للعلاج من الإصابة التي يعاني منها بكدمة في الرباط الخارجي للركبة، وأنه سوف يصبح جاهزًا للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد أسبوع.

وأوضح أن السعيد أدى فقرات بدنية في الجيم صباح اليوم الاثنين بعد غيابه عن السفر مع الفريق إلى أبيدجان لمواجهة أسيك.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل