المحتوى الرئيسى

السير أثناء النوم.. عدو يوفنتوس الأهم!

08/22 18:04

هل ظهر يوفنتوس بشكل جيد في الجولة الافتتاحية من الدوري الإيطالي هذا الموسم؟ في الحقيقة نعم، لقد فازوا على فيورنتينا 2-1 وتجنبوا تكرار ما حدث في افتتاح الموسم الماضي بالسقوط أمام أودينيزي بهدف نظيف.

قدم البيانكونيري شوط أول رائعا أمام الفيولا، رغم الغيابات التي يعاني منها لكنهم نجحوا في الاستحواذ على الكرة والضغط والتقدم إلى الأمام، داني ألفيس في ظهوره الأول مع الفريق بدا وكأنه يلعب معه منذ سنوات، وسامي خضيرة مجددًا جعل كل من في تورينو يتساءل عن سبب رحيله مجانًا من ريال مدريد، وانتهى الشوط الأول بهدف نظيف لصالح اليوفي، ليترجم عمليًا ما حدث في الشوط.

لكن لسبب غير معلوم دخل اليوفي في مرحلة "السير أثناء النوم"، توقفوا عن الضغط وصناعة الفرص، ولم يتقدموا للأمام من أجل اجهاض محاولات الفيولا بتسجيل هدف ثاني، تسبب ذلك في إدراك فيورنتينا التعادل برأسية نيكولا كالينيش، الذي سجل هدف فريقه من أول تسديدة على مرمى بوفون.

لحسن حظ يوفنتوس فإن جونزالو هيجوايين القادم في صفقة تاريخية حافظ على آمال الفريق بهدف في الدقائق الأخيرة حفظ للبطل ماء وجهه في أولى جولات الموسم الجديد، وأهداه النقاط الثلاث.

حالة السير أثناء النوم التي يعاني منها البيانكونيري هي نتيجة لمجموعة من العوامل، من بينها إنه لا يسير على النهج الذي تسير عليه غالبية الفرق الكبيرة، فمن المعتاد أن نرى برشلونة وريال مدريد وبايرن ميونخ مثلًا يخنقون المنافس سعيًا وراء أكبر قدر ممكن من الانتصارات والمكاسب، إلا أن اليوفي يكتفي بالانتصارات الصغيرة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل