المحتوى الرئيسى

خاص "في الفن".. "علي الزيبق" مفاجأة محمد إمام المقبلة في السينما

08/22 16:04

أعلن محمد إمام منذ فترة أنه يجهز لمفاجأة سينمائية مع المؤلفين مصطفى صقر ومحمد عز، بعد نجاج تجربهم في فيلم "جحيم في الهند" لكنه لم يكشف عن تفاصيل المفاجأة.

وعلم موقع FilFan.com أن المفاجأة التي يحضر لها محمد إمام تتمثل في إعادة تقديم شخصية "علي الزيبق" الشهيرة من خلال فيلم سينمائي كوميدي، سيتم تقديمه بشكل عصري.

محمد إمام يضع أمالا كبيرة على الفيلم السينمائي الجديد الذي يتم التحضير لها في سرية تامة ويرفض صناع العمل كشف تفاصيلها حاليا، حيث كان أكد من قبل عبر حسابه بموقع Instagram أن العمل سيغير شكل السينما المصرية.

يشار إلى أن محمد إمام نجح بفيلمه "جحيم في الهند" الذي بدأ عرضه مع بداية موسم عيد الفطر الماضي، في تحقيق إيرادات مرتفعة، وتصدر شباك التذاكر بالسينما المصرية.

"جحيم في الهند" من بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، بيومي فؤاد، محمد سلام، أحمد فتحي، حمدي مرغني، وهو من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز، ومن إخراج معتز التوني، ومن إنتاج زين الكردي.

جدير بالذكر أن شخصية "علي الزيبق" سبق تقديمها في عمل مسرحي ثم تم تحويلها إلى مسلسل تليفزيوني عام 1985 بطولة فاروق الفيشاوي وأبو بكر عزت وهدى سلطان، وهو شخصية من التراث المصري تواجه الفساد.

صورة- محمد إمام يعد بتغيير شكل السينما

محمد إمام: هكذا نشأت على أغاني هذا المطرب

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل