المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. حصاد المحترفين.. صلاح والعبد يسجلان .. المحمدي يتصدر .. صبحي يشارك .. وغياب النني وتريزيجيه وجابر

08/22 14:14

أرسنال يتعادل مع بطل الدوري الإنجليزي في غياب النني

صلاح يسجل هدفًا ويقود روما لفوز ساحق على أودينيزي

المحمدي يقود هال سيتي للفوز الثاني ويتصدر الدوري الإنجليزي

ستوك سيتي يخسر أمام مانشيستر سيتي في أول مشاركة لرمضان صبحي

آدم العبد يسجل هدفا قاتلا في الدوري الإنجليزي

أقيمت يومي السبت والأحد العديد من المباريات للاعبين المصريين المحترفين في الخارج سواء في أوروبا أو الخليج ، وظهر العديد منهم بشكل جيد ، فيما غاب بعضهم عن المشاركة مع فريقه في المباريات.

ويقدم لكم موقع "صدى البلد" تقريرا عن حصاد المحترفين المصريين في مبارياتهم مع فرقهم يومي السبت والأحد.

أرسنال يتعادل مع بطل الدوري الإنجليزي في غياب محمد النني

تعادل فريق أرسنال الذي يضم اللاعب المصري محمد النني مع مضيفه ليستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بدون أهداف مساء السبت ضمن مباريات المرحلة الثانية للبطولة.

وغاب "النني" عن المشاركة مع فريقه أرسنال في المباراة، واكتفى بالجلوس على مقاعد بدلاء فريقه طوال المباراة، وفضل أرسين فينجر مدرب الفريق الدفع باللاعب السويسري جرانيت تشاكا المنضم حديثا للجانرز ضمن التشكيلة الأساسية بدلا من النني.

وحصل كلا الفريقان على أول نقطة لهما في الدوري هذا الموسم، وكان أرسنال قد خسر مباراته الأولى أمام ليفربول 4-3، فيما كان ليستر سيتي قد خسر أول مباراة أمام هال سيتي 2-1.

محمد صلاح يسجل هدفًا ويقود روما لفوز ساحق على أودينيزي

سجَّل النجم المصري الدولي محمد صلاح، هدفًا كما حصل على ركلة جزاء جاء منها هدف آخر ليقود فريقه روما لفوز ساحق على ضيفه أودينيزي بأربعة أهداف دون مقابل مساء السبت في افتتاح مباريات الدوري الإيطالي الممتاز للموسم الجديد.

وشارك "صلاح" ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه روما، وخاض اللقاء كاملًا، وقدم مباراة رائعة.

وتقدم روما بهدف في الدقيقة 64 سجله البديل الأرجنتيني دييجو بيروتي من ركلة جزاء حصل عليها المهاجم البوسني الدولي ادين دزيكو بعد ما تعرض لعرقلة من دانيلو مدافع اودينيزي داخل منقطة الجزاء.

وفي الدقيقة 76 حصل النجم المصري محمد صلاح على ركلة جزاء ثانية لفريق روما بعد ما تقدم في هجمة سريعة وتلقى تمريرة بينية أمامية من بيروتي لينفرد صلاح بالمرمى ويعرقله اللاعب الغاني ايمانويل اجميانج بادو.

وتصدى دييجو بيروتي لركلة الجزاء أيضا ليسجل منها الهدف الثاني له ولفريقه روما.

وفي الدقيقة 81 نجح إدين دزيكو في تسجيل الهدف الثالث لروما بعد ما تلقى تمريرة عرضية أرضية رائعة من جهة اليمين من البلجيكي راديا ناينجولان لم يجد دزيكو صعوبة في ايداع الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 85 نجح صلاح نفسه في تسجيل الهدف الرابع لروما بعد ما تلقى كرة عرضية من جهة اليسار لعبها صلاح برأسه تجاه المرمى ولكن حارس أودينيزي تصدى لها ببراعة لترتد إلى صلاح ويسددها بقدمه داخل الشباك.

فوز روما منحه أول 3 نقاط بالدوري في الموسم الجديد ، فيما استمر أودينيزي بدون رصيد من النقاط.

أحمد المحمدي يقود هال سيتي للفوز الثاني ويتصدر الدوري الإنجليزي

قاد الظهير المصري الدولي أحمد المحمدي فريقه هال سيتي لتحقيق فوز ثمين وصعب خارج ملعبه على فريق سوانزي سيتي بهدفين دون مقابل عصر اليوم السبت ضمن مباريات الجولة الثانية للدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك المحمدي ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه، وخاض اللقاء كاملا ، وقدم مباراة جيدة.

وسجل هدفي هال سيتي شون مالوني وأبل هرنانديز في الدقيقتين 79 و90 من عمر المباراة.

وحصد هال سيتي 6 نقاط كاملة من الفوز في المباراتين اللتين خاضهما في الدوري هذا الموسم على ليستر سيتي 2-1 ثم على سوانزي 2-0 ، ليعتلي صدارة الدوري برفقة فرق مانشيستر يونايتد ومانشيستر سيتي وتشيلسي أصحاب نفس الرصيد.

ستوك سيتي يخسر أمام مانشيستر سيتي في أول مشاركة لرمضان صبحي

شارك النجم المصري الشاب رمضان صبحي للمرة الأولى في الدوري الانجليزي الممتاز مع فريقه الجديد ستوك سيتي في مباراته أمام مانشيستر سيتي ضمن الجولة الثانية للبطولة والتي انتهت بفوز مانشيستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف.

وبدأ رمضان صبحي اللقاء على مقاعد البدلاء، وشارك بديلا في الدقيقة 85 ، ولعب لمدة خمس دقائق فقط في نهاية المباراة.

ولعب رمضان في مركز الجناح الأيسر، وقدم لمسات جيدة خلال الوقت القليل الذي شارك فيه وشكل خطورة على فريق مان سيتي من جهة اليسار.

وجاء هدف التقدم للسيتيزن في الدقيقة 28 من الشوط الأول من ركلة جزاء بعد تعرض أحد لاعبي مان سيتي للاعاقة داخل منطقة الجزاء، وتصدى النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو لركلة الجزاء وسددها داخل الشباك مسجلا هدف التقدم.

وأضاف أجويرو نفسه الهدف الثاني لمان سيتي في الدقيقة 35 بضربة رأس رائعة بعدما تلقى تمريرة عرضية من ركلة حرة غير مباشرة من خارج منطقة الجزاء.

وطالب ستوك سيتي بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 38 بعدما تعرض جو ألان للاعاقة داخل منطقة الجزاء من كولاروف لاعب مان سيتي، ولكن حكم اللقاء مايك دين أشار باستمرار اللعب ولم يحتسب ركلة جزاء.

وفي الدقيقة الرابعة من الشوط الثاني احتسب حكم اللقاء مايك دين ركلة جزاء لستوك سيتي بعدما تعرض ريان شاوكراوس لاعب الفريق للاعاقة داخل منطقة الجزاء من رحيم ستيرلينج، ونجح بويان كريكيتش في تسجيل هدف ستوك الوحيد من ركلة الجزاء.

وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق نجح البديل نوليتو في تسجيل الهدف الثالث لمان سيتي بعدما تلقى تمريرة من النيجيري كليتشي إيهياناتشو.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع أضاف نوليتو نفسه الهدف الرابع لمان سيتي والثاني له، بعد هجمة مرتدة سريعة من تمريرة رائعة لرحيم ستيرلنج.

فوز مان سيتي رفع رصيده إلى ست نقاط، فيما تجمد رصيد ستوك سيتي عند نقطة واحدة.

آدم العبد يسجل هدفا قاتلا في الدوري الإنجليزي

سجل المدافع المصري المخضرم آدم العبد هدفا قاتلا ليقود فريقه شروسبري تاون لتحقيق فوز ثمين وصعب على ضيفه تشيستر فيلد بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات الجولة الرابعة لدوري الدرجة الثانية الإنجليزي.

وكانت نتيجة المباراة هي التعادل بهدف لكل فريق، قبل أن يسجل العبد هدف الفوز القاتل في الدقيقة 85 بضربة رأس رائعة بعد كرة عرضية من ركلة ركنية.

أندرلخت "تريزيجيه" يفقد نقطتين ثمينتين بالتعادل مع يوبين.

فقد فريق أندرلخت الذي يضم لاعب الوسط المصري الشاب محمود حسن تريزيجيه نقطتين مهمتين بتعادله مع فريق يوبين الصاعد حديثا بهدفين لكل منهما عصر اليوم الأحد ضمن الجولة الرابعة للدوري البلجيكي الممتاز.

وجلس تريزيجيه على مقاعد بدلاء فريقه طوال المباراة ولم يشارك في اللقاء.

وكان أندرلخت متقدما 2-1 حتى الدقائق العشر الأخيرة قبل أن يتلقى هدف التعادل في الدقيقة 81 بهدف عكسي من مدافع الفريق بالخطأ في مرماه.

تعادل أندرلخت رفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثاني في جدول الدوري.

محمود كهربا يقود اتحاد جدة للفوز على الخليج

قاد المهاجم المصري الشاب محمود عبد المنعم كهربا فريقه اتحاد جدة لتحقيق فوز ثمين خارج ملعبه على مضيفه الخليج بثلاثة أهداف مقابل هدفين مساء السبت ضمن مباريات الجولة الثانية للدوري السعودي الممتاز.

وشارك كهربا ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه، وقدم مباراة جيدة.

وسجل كارلوس فيلانوفا هدف التقدم لاتحاد جدة في الدقيقة العاشرة، ثم تعادل ألكسندر لوبيز بهدف سجله للخليج في الدقيقة 18.

وفي الدقيقة ٤٧ تقدم الخليج بهدف سجله عبد الله سالم ثم تعادل الاتحاد بهدف سجله عبد العزيز العرياني في الدقيقة ٦٧ قبل أن يسجل عمار الدحيم هدف الفوز للاتحاد في الدقيقة ٧٩.

فوز اتحاد جدة رفع رصيده إلى ست نقاط من الفوز في مباراتين حيث كان قد فاز على الرائد 3-1 في الجولة الأولى.

عبد الشافي يقود أهلي جدة للفوز على الفتح

قاد الظهير المصري محمد عبد الشافي فريقه أهلي جدة لتحقيق فوز ثمين خارج ملعبه على مضيفه الفتح مساء السبت بهدف دون مقابل ضمن مباريات الجولة الثانية للدوري السعودي الممتاز.

وشارك عبد الشافي ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه ، وقدم مباراة جيدة.

وسجل معتز هوساوي الهدف الوحيد للأهلي في الدقيقة 11 من الشوط الأول.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل