المحتوى الرئيسى

حذر عيناوي لتحقيق عودة آسيوية قوية أمام لوكوموتيف

08/22 14:06

وصف محمد عبيد حماد، المشرف على الفريق الأول للكرة بنادي العين الإماراتي، مواجهة فريقه يوم غد أمام لوكوموتيف الأوزبكي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا بالمصيرية والتاريخية.

وقال حماد: "أتمنى أن تكون المباراة انطلاقة قوية لإعادة إنجاز 2003 عندما فاز العين باللقب"، متابعا "ندرك جيداً ما هو المطلوب منا خلال الفترة المقبلة، كما نعرف كيفية التعامل مع الأمور، ونأمل أن تكون المباراة بمثابة منعطف مهم يقود العين إلى الغايات المنشودة".

وعاد حماد ليحذر من أن المهمة لن تكون سهلة، لكنها ليست مستحيلة أمام رجال الزعيم، خاصة أنهم يمتلكون الخبرة الكافية، من أجل مواصلة المشوار نحو اللقب للمرة الثانية.

كما أكد أن الفريق الأوزبكي لن يكون صيداً سهلاً في المواجهة، خصوصاً وهو يتميز بكونه خاض عددا من المباريات الرسمية والتنافسية في الدوري الأوزبكي خلاف العين الذي خاض لاعبوه مباريات ودية فقط قبل لقاء الغد.

وأكد المشرف على فريق العين أنه من المهم العمل على تحقيق أفضل النتائج خلال شوط اللعب الأول قبل الدخول في الشوط الثاني، لأن هذا الأمر سيمنح اللاعبين أريحية أكبر في التعامل مع مجريات المباراة بعد ذلك.

وشدد حماد على أن لاعبي العين حريصون على تحقيق تطلعات الشارع الرياضي الإماراتي عامة وجمهور "الزعيم" على وجه الخصوص بتمثيل الكرة الإماراتية على أفضل نحو، وذلك بتحقيق النتائج التي تقود في النهاية إلى منصات التتويج.

وتحدث حماد عن الفريق الأوزبكي قائلاً: "الفريق الأوزبكي سيسعى بكل قوة للخروج من ملعب العين بنتيجة إيجابية، وهو فريق قوي نجح أخيراً في تدعيم صفوفه بلاعبين متميزين، ومن المؤكد أنه يطمح في الوصول إلى أبعد مرحلة في المسابقة، لكننا نعرف أن لاعبي العين يدركون هذا الأمر".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل