المحتوى الرئيسى

شاهد .. أغرب وأبشع إصابات "ريو 2016"

08/22 13:32

انتهت دورة الألعاب الأولمبية التي أٌقيمت في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، مساء أمس، وأثارت الكثير من الجدل حولها.

ورصدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أبرز الإصابات المروعة التي وقعت في "ريو 2016"، باعتبارها أكثر الدورات الأولمبية التى وقعت فيها مثل هذه الإصابات.

وقالت الصحيفة إن أول هذه الإصابات كانت من نصيب لاعب الجمباز الفرنسي، الذي أصيب بكسر مضاعف في ساقه اليمنى، أدت لالتواء ساقه من المنتصف، بطريقة أثارت فزع العالم.

وأضافت أن الإصابات المروعة والغريبة لم تتوقف عند لاعب الجمباز الفرنسي، فقبل انتهاء دورة الألعاب الأولمبية أصيب مصارع أسترالي، بالتواء في كوعه، خلال مباراته مع نظيره الياباني.

وتابعت أن لعنة الإصابات بدأت تتوالى على لاعبي "ريو 2016"، حيث أصيبت لاعبة القوى الاسترالية، بالتواء في كتفها الأيمن، خلال منافسات رمي الرمح.

وأوضحت أن الإصابة الأبشع كانت منه نصيب الرباع الأرميني، الذي أصيب بالتواء شديد في الكوع، خلال محاولته لرفع الأثقال، حيث كان ينافس في وزن 77 كيلو جرام، وفشل في رفع 169 كيلو جرام، بعد أن سقط الثقل منه للخلف، والتوى معه كوعه.

وأشارت إلى أن إصابة الرباع الأرميني كانت الأصعب، حيث أنها من الممكن أن تمنعه من ممارسة اللعبة مرة أخرى.

وأكدت الصحيفة أن الإصابة الأغرب كانت من نصيب العداء الفرنسي يوهان دينيز، الذي أصيب بآلام شديدة في المعدة، خلال أداؤه مارثون الـ 50 كيلو متر، ليسقط على الأرض فجأة بعد أن كان متصدر السباق.

ولفتت إلى أن الحضور فوجئ بسائل داكن غريب يسقط من أعلى قدم العداء الفرنسي، ليسقط بعدها على الأرض في حالة إعياء شديدة، قبل أن يتدخل المسعفون لإنقاذه.

نرشح لك

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل