المحتوى الرئيسى

طفل يدفع حياته ثمنا لإنقاذ أمه من الاغتصاب

08/22 11:13

09:42 22.08.2016(محدثة 10:54 22.08.2016) انسخ الرابط

لقي طفل يبلغ من العمر 6 سنوات مصرعه، أثناء محاولته إنقاذ أمه من الاغتصاب في جنوب إفريقيا، على يد جانٍ يبلغ من العمر 32 عاماً.

وذكرت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية أن امرأة تدعى سيجوموتو غارسكيب كانت توصل ابنيها ثابيسو "8 سنوات"، وكوتلوانو "6 سنوات"، إلى المدرسة بعد أن تأخرا عن الحافلة التي تقلهما، وأثناء ذهابهم وقبيل وصولهم للمدرسة، اعترض طريقهم رجل وضايقهم وطلب منهم مالاً، وبعد رفض المرأة إعطاءه المال طرحها أرضاً وحاول اغتصابها، فبدأ الابن الأصغر بالصراخ وضرب المعتدي بقدميه محاولاً إنقاذ والدته من الاغتصاب .

وحاولت المرأة الهروب مع ابنها الأكبر باتجاه الطريق العام لطلب المساعدة من المارة، لكن لم يستجب أحد لها، وحين عودتها لمكان الحادثة وجدت المجرم خنق ابنها الأصغر، ومن ثم ذبحه بواسطة زجاجة مكسورة.

واعتقلت الشرطة الجاني البالغ من العمر 32 عاما ، وتظاهر سكان محليون مطالبين بإلحاق أشد العقوبات بالمجرم.

وتعتبر جنوب أفريقيا من أكثر بلاد العالم التي تتعرض فيها النساء للاعتداء والاغتصاب. وتقول الإحصاءات التي نشرتها الشرطة إن ما يقدر ب 65 ألف حالة اغتصاب يتم التبليغ عنها سنويا، وهو رقم يقول الباحثون إنه أقل بكثير من عدد الجرائم المرتكبة. وتطالب النساء في جنوب أفريقيا بإصدار تشريعات توقع عقوبات قاسية على مرتكبي هذه الجرائم، كما يطالبن بتحركات شعبية من أجل بث الوعي بخطورة ما تتعرض له النساء.

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

الشرطة التركية تعتقل 5 أشخاص حاولوا اقتحام القنصلية الإسرائيلية في إسطنبول

اعتقلت الشرطة التركية، صباح اليوم الاثنين، 5 أشخاص حاولوا اقتحام القنصلية الإسرائيلية في إسطنبول.

من داخل حفل الزفاف...شاهد اللحظات الأولى لانفجار غازي عنتاب في تركيا

نشرت وكالة الأنباء التركية الرسمية فيديو يرصد اللحظات الأولى للإنفجار الذي استهدف حفل زفاف في منطقة غازي عنتاب جنوب تركيا.

إمام مسجد بإيطاليا يكشف سر صورة لراهبات يلهين على الشاطئ

صورة لراهبات مسيحيات يلهين على شاطئ البحر بلباسهن الديني، كانت كفيلة لتفجير جدل في وسائل الإعلام الإيطالية خاصة وفي أوروبا عامة، سيما وأن مَن نشرها هو رجل دين مسلم وإمام مشهور بأحد مساجد مقاطعة فلورنسا الإيطالية، لتقوم بعد سويعات إدارة فيسبوك بإغلاق صفحته بسبب التبليغات والشكاوى ثم تفتحها من جديد.

بوغدانوف يعلن من السعودية استعداد بلاده للتعاون مع المملكة

استقبل وزير الخارجية السعودي عادل الجبير، اليوم الأحد، المبعوث الخاص للرئيس الروسي للشرق الأوسط وأفريقيا ميخائيل بوغدانوف، بحسب وكالة الأنباء السعودية (واس).

عبد الله صالح يعرض على روسيا استخدام القواعد العسكرية باليمن

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل