المحتوى الرئيسى

دراما رمضان 2017 تبدأ من الساحل الشمالي

08/22 10:19

على رغم هروب معظم النجوم من القاهرة إلى الشواطئ الساحلية، للاستمتاع بإجازة الصيف بعد قضاء موسم درامى شاق، إلا أن شركات الإنتاج لم تتركهم وقامت بالاتفاق والتوقيع مع بعض الفنانين على أعمال درامية جديدة، ولم يتوقف الأمر عند ذلك فقط، بل قامت بإرسال فريق العمل سواء المؤلف أو المخرج إلى الساحل لوضع الخطوط الرئيسية لأعمالهم الجديدة، رغبة منهم فى بداية الموسم مبكراً، لكى لا يقعوا فى خطأ كل عام وهو التصوير خلال أيام رمضان.

ومن هؤلاء الذين بدأوا التحضير الفنان محمد هنيدى الذى يعود للدراما بعد آخر عمل قام بتقديمه «مسيو رمضان» ليتعاون مرة أخرى مع المؤلف يوسف معاطى فى مسلسل «أبيه فتحى»، حيث سافر «معاطى» إلى «هنيدى» بالساحل الشمالى ليبدأ التحضيرات الأولى للعمل.

كما تتعاون الفنانة يسرا مع شركة العدل جروب فى عمل جديد بعنوان «نص البلد اسمهم محمد» مع المخرجة هانى خليفة والمؤلف محمد رجائى بعد النجاح الذى حققاه معاً العام الماضى فى مسلسل «فوق مستوى الشبهات».

وبعد 15 عاماً تعود الفنانة ياسمين عبدالعزيز إلى الدراما مع السيناريست أيمن سلامة والمخرج سامح عبدالعزيز، حيث كان آخر عمل قامت بتقديمه ياسمين هو «الرقص على سلالم متحركة» بطولة سناء جميل ومحمود قابيل وسلوى خطاب.

وتعاقد الفنان يوسف الشريف على مسلسل جديد مع المخرج أحمد نادر جلال الذى قام بالتوقيع على إخراج العمل، ليصبح ذلك التعاون الرابع الذى يجمع بين المخرج أحمد نادر جلال ويوسف الشريف بعد تعاونهما السابق فى مسلسلات «رقم مجهول»، و«اسم مؤقت»، و«القيصر».

وللعام الثانى على التوالى يتعاون الفنان عمرو سعد مع المنتج صادق الصباح والمخرج أحمد شفيق، وذلك بعد النجاح الذى حققه التعاون الأول بينهما فى مسلسل «يونس ولد فضة» الذى عرض خلال شهر رمضان الماضى وحقق نجاحاً كبيراً.

ووقع اختيار المنتج جمال العدل، على نجله المخرج ماندو العدل لتولى مسئولية إخراج مسلسل «أمن قومى» للنجمة نيللى كريم، الذى تخوض به سباق رمضان 2017، وهو من تأليف أمين جمال وعبدالله حسن مؤلفى مسلسل «فوق مستوى الشبهات» للنجمة يسرا.

ويعد هذا التعاون الأول بين نيللى وماندو العدل الذى تألق فى الدراما التليفزيونية خلال السنوات الأخيرة وقدم فيها مسلسل «الداعية» مع النجم هانى سلامة و«حارة اليهود» مع منة شلبى وإياد نصار، و«الخروج» مع ظافر عابدين وشريف سلامة ودرة.

وتعاقدت الفنانة مى عز الدين على القيام ببطولة مسلسل درامى من تأليف محمد صلاح العزب، لتشارك من خلاله فى السباق الدرامى لشهر رمضان القادم.

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل