المحتوى الرئيسى

بالصور.. 7 جزر للبيع

08/22 01:14

في كثير من الأحيان نحدث أنفسنا بأننا سنترك كل شيء ونذهب للعيش على جزيرة مهجورة، و نبدأ في تخيل ماذا سيكون  في هذه الجنة الخاصة بنا؛ موجات البحر الناعمة تغسل شواطئها، وأصوات طيور النورس توقظك في الصباح والشمس ترسم ألوان جميلة الأفق.

هذا الحلم لم يعد بعيد المنال لبعض الأشخاص الآن وفقا لما نشره  موقع "خنيال" الناطق باللغة الإسبانية  الذي استعرض  أسعار بعض الجزر التي يمكن شراؤها وفقا لما يلي: 

جزيرة وايت ـ البحر الكاريبي

هذه الجزيرة المهجورة ذات الأجواء الخلابة ستكون مثالية للاسترخاء بعيداً عن ضوضاء المجتمع.

هذا المنظر الرائع وسط الشعاب المرجانية المحيطة بالجزيرة سيجعلك تأخذ نفسا عميقا ليتركك غير مبال بأي شيء ، ويبلغ سعرها 5.5 مليون دولار، بحسب الموقع.

جزيرة Ballast Key ـ الولايات المتحدة

منذ فترة طويلة تعتبر "Ballast Key" ملجأ ممتازا للأشخاص الذين يبحثون عن السلام و الراحة من الروتين، تقع على بعد 9 أميال من خليج "Key West"، ويوجد بها العديد من البيوت الفاخرة ومصنع لتحلية مياه البحر.

في هذا المكان الجميل من السهل أن ننسى الوقت مجرد مشاهدة المد والجزر.

ثمن هذه الجزيرة يقارب الـ 15.8 مليون دولار أمريكي

وعلى الرغم من حجمها الصغير إلا أن الجزيرة مثالية للراحة من صخب المدينة، فيوجد بها جميع وسائل الراحة (مثل الكهرباء والمياه)، فضلا عن جزء مذهل يوجد به الكثير من الطيور الاستوائية وزهور وأشجار فاكهة، وكذلك الشواطئ الرملية البيضاء.

ثمن هذه الجزيرة يقارب الـ 380.000 دولار أمريكي

وهي تقع في مكان معزول بالقرب حديقة الوطنية على بعد ساعتين من مدينة تورنتو الكندية.

يمكنك أن تري من نوافذ الكوخ إطلاله جميلة على البحيرة.

ثمن هذه الجزيرة يقارب الـ 1.70 مليون دولار أمريكي

جزيرة Petra Island ـ نيويورك ـ الولايات المتحدة

هذه الجزيرة تقع على بعد  15 دقيقة بالطائرة من مدينة نيويورك، وتجمع بين جوهر الطبيعية المُشكلة على هيئة قلب مع تحفة معمارية نادرة.

المنازل الموجودة في الجزيرة تم بنائها من قبل المهندس المعماري الأمريكي الشهير "فرانك لويد وايت". ويوجد بها أيضًا مهبط خاص للطائرات، لكن ثمنها غير محدد.

جزيرة  Little St. George’s Caye ـ بيليز ـ أمريكا الوسطي

باثنين من الشواطئ الرملية و الطبيعة البكر ومياه بحر صافية أسفل نباتات مورقة ورمال بيضاء، فإن هذه الجزيرة قادرة على جذبك مثل المغناطيس، بحسب الموقع الذي وصفها بأنها أشبه بـ" جنة الأرض".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل