المحتوى الرئيسى

تعرف على تفاصيل الفيلم الذي يجسد قصة حب باراك أوباما وزوجته

08/21 23:23

بعد أيام قليلة يتم طرح الفيلم الرومانسي "Southside With You" بدور السينما، والذي يدور حول رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الحالي باراك أوباما وزوجته ميشيل روبنسون، ولكن الفيلم لن يتناول الجانب السياسي من حياة الزوجين، لكن سيركز على قصة حبهما وبداية تعارفهما ببعض.

وقالت الممثلة تيكا سامبتر التي تؤدي دور السيدة "ميشيل"، إن "قصة حبهما رومانسية للغاية، والفيلم يقدم قصتهما بواقعية شديدة فسترهما يتحدثان إلى بعضهما بشغف ويتناقشان في جميع الأفكار الهامة والساذجة ويختلفان على الأفلامهما المفضلة، ويتشاجران في بعض الأحيان"، مؤكدة أنها سعيدة بالمشاركة في فيلم يجسد حياة أشهر شخصيتين في العالم حاليًا، خاصة وأن قصص حب ذوى البشرة السمراء نادرًا ما تعرض على الشاشات، بحسب ما ذكر موقع NY Times.

من جانبه قال باركر سورز الممثل الذي جسد شخصية باراك أوباما، أنه واجه صعوبة في بداية تصوير الفيلم لأنه كان يحاول تقليد الرئيس الأمريكي، لكن بعد ذلك تخلص من مرحلة التقليد وأدى دوره بتلقائية.

ويبدأ الفيلم في صيف عام 1989، حيث اللقاء الأول بين أوباما وميشيل، فهي المحامية ميشيل روبنسون، البالغة من العمر 25 عامًا، القادمة من شيكاغو التي تخرج مع باراك أوباما طالب القانون الذي جاء للتدريب في الشركة التي تعمل بها في أول موعد غرامي، وطوال الساعات يقضياها معا تصر ميشيل على أنها لم تكن مواعدة. ويحضر الاثنان معرضا فنيا ومناسبة عامة، ويشاهدان فيلم Do The Right Thing، للمخرج سبايك لي، ويتناولان معا المشروبات خلال مناقشتهما لحياتهما وتطلعاتهما ومخاوفهما.

ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم في السينمات يوم 26 أغسطس المقبل، والفيلم من تأليف وإخراج ريتشارد تان، ومدته 81 دقيقة فقط.

تعرف على إيرادات شباك التذاكر الأمريكي هذا الأسبوع.. "Suicide Squade" يتصدر القائمة

لماذا يكره النقاد أفلام دي سي كوميكس؟ 3 أسباب رئيسية

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل