المحتوى الرئيسى

أحمد موسي يبرز انفراد «صدي البلد» عن اعتداء إيطاليين على أطفال مصريين.. فيديو

08/21 22:36

أبرز الإعلامي، أحمد موسي، الانفراد المنشور علي موقع «صدي البلد» والخاص بواقعة اعتداء وحشي علي 3 أطفال مصريين فى إيطاليا.

وأكد موسي موسي خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامجه، «على مسئوليتي»، المذاع على فضائية، «صدي البلد»، أنه تم إلقاء القبض على 3 إيطاليين فيما لا يزال 2 آخرين هاربين وذلك بعد قيامهم بالاعتداء الوحشي على 3 أطفال مصريين قصر تتراوح أعمارهم بين 16 و 17 عاما وذلك فى مدينة كاتانيا الإيطالية .

وطبقا للصحف الإيطالية التي نشرت صور المتهمين فإن الاعتداء الذي تم على الأطفال المصريين الثلاثة كان مدبرا وأعد لهم كمين من قبل 5 شباب إيطاليين كانوا ينتظرونهم بأحد الشوارع حيث نزل 3 إليهم بينما انتظر 2 فى السيارة وقاموا بعمل حلقة علي الأطفال المصريين وحاصروهم وقاموا بالاعتداء عليهم بوحشية بواسطة قضبان حديدية ومضارب للبيسبول وبندقية تم تهديدهم بها وقاموا بضربهم بوحشية .

ووقع الإعتداء الوحشي على الأطفال الثلاثة المصريين بأحد الشوارع بالقرب من مركز الرعاية الذي يقيمون فيه بينما كانوا عائدين من سوق كونو بالمدينة، وقد تم تحديد المتهمين بناء على لقطة فيديو التقطها أحد الضحايا المصريين لهم بواسطة الهاتف المحمول.

وأكدت الشرطة الإيطالية، أن المتهمين الثلاثة هم من اليسار ديفيد وجيان كومو سيفيرو وانطونيو، و أنه لم يتحدد حتي الآن السبب الحقيقي لقيام الإيطاليين بالاعتداء على الأطفال القصر المصريين، الذين يسكنون فى دار للرعاية بمنطقة سان ميكيلي دي جانزاريا.

وأكدت الشرطة أن ثلاثة من الشباب الإيطالي من مدينة صقلية كانوا ينتظرون الأطفال المصريين الذين تعرضوا إلى الضرب الجسدي المبرح بينما 2 آخران كانوا ينتظرون فى سيارة للهروب .

وأوضحت تحقيقات الشرطة أنه تم بالفعل القبض الإيطاليين الثلاثة فى أحد الأكمنة بينما يبقي 2 آخران هاربان، وأكدت أن المشاجرة ربما تكون لأسباب تافهة أو مشاجرة وقعت قبل عدة أيام بين الجانبين، فيما تم نقل المصريون الثلاثة إلى مستشفي جاريبالدي فى كاتنايا حيث أصيب أحدهم إصابة خطيرة بالرأس نتج عنها ورم دموي كبير فى الدماغ وخضع لجراحة دقيقة فى الدماغ ومازال فى حالة حرجة داخل الرعاية المركزة بالمستشفي .

ولم تستبعد الشرطة الإيطالية أن يكون الحادث عنصريا ولكن حتي الآن لم تظهر دوافع الحادث بالضبط، ولكن أكد المدير العام للمدينة جوزيبي كالتاجيروني أن الطرفين قد وقعت بينهم مشاجرة سابقة قبل أيام، وخلال ساعات سوف يتضح الدافع لهذا الاعتداء .

نرشح لك

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل