المحتوى الرئيسى

«الحليم إذا غضب».. «ثورة» فايق على «لسان» مرتضى

08/21 22:19

مسلسل من الخناقات الشهيرة واليومية التى يفتعلها المستشار مرتضي منصور رئيس نادى الزمالك مع كل من يتكلم عنه بأى كلمة وتقريباً اقترب منصور من كسر حاجز الرقم القياسي فى الأزمات والتى قكون بطلها هو داخل مجلس الشعب ومع النواب أو سواء وهو رئيس الأبيض فقد افتعل أزمة فى أول يوم لبدء جلسات مجلس الشعب ولم يهتم بحلف اليمين بصورة صحيحة ودخل فى صراع سابق مع المهندس محمود طاهر رئيس النادى الأهلي وأخذ يهاجمه فى أى حديث له وكان له بعض الأزمات الشهيرة مع الإعلامي أحمد شوبير والإعلامي مدحت شلبي وغيرهم من أهل الإعلام ويبدو أن مرتضي قد فرغ نفسه وطاقته من أجل الدخول فى معارك مع الإعلاميين وخاصة المتواجدين فى قناة سي بي سي ومالكها محمد الأمين الذي يهاجمه أيضا رئيس الزمالك مراراً وتكراراً ويهاجم بعض المذيعين الموجودين بداخلها وعلى رأسهم لميس الحديدى والإعلامي الشاب إبراهيم فايق والذي يطل على الشاشة يومياً ببرنامج السوبر .

إبراهيم فايق، الإعلامي الرياضي الشاب المشهور، انتقل للظهور على شاشة سى بى سى ومنها للسي بى سي وراديو 9090، والذي انتقل حديثُا لمجموعة قنوات « دي إم سي»، لم يقم بمهاجمة أى شخص بعينه فى برنامجه، حيث يلتزم بالحيادية التامة في ظهوره على الشاشة ، بشهادة ضيوفه، إلا أن مرتضي منصور له دائماً رأى أخر حيث أخذ يوجه له السباب والشتائم الغير لائقة على الهواء مباشرة والتى كان أخرها ظهوره على قناة العاصمة ورؤيته لأحد الفيديوهات الخاصة بـ فايق وبعدها بدأ توجيه ألفاظ غير لائقة بالمرة تجاه الإعلامي الشاب ومن ثم قام فايق بالرد عليه فى برنامجه مرة أخري.

يستعرض لكم «اليوم الجديد» بداية توجيه مرتضي الشتائم للإعلامي الشاب حتى حلقة الأمس من برنامج السوبر.

وقعت أولي المشادات على الهواء بين الإعلامى إبراهيم فايق مقدم برنامج "ساعة رياضة" على قناة "CBC إكسترا" ومرتضى منصور رئيس نادى الزمالك وذلك فى سبتمبر الماضي عندما وجه فايق استفسارا لمرتضى أن الإشارة التى قام بها حازم إمام بعد إحراز هدف فوز الزمالك بكأس مصر كانت موجهة لمرتضى مطالبا إياه بالصمت مما أغضب رئيس نادى الزمالك موجها للإعلامى إهانة قائلا له: "أنت عبيط يالا.. مع السلامة".

وبعدها عبر  فايق عبر عن استياءه من طريقة تعامل مرتضى منصور معه مؤكدا أنه لن يترك حقه حيث قال: "أنا يتقالى يالا.. أنا مش هسيب حقى أنا مؤدب بس مش هرد عليك".

 مرتضى «مقموص» من مداخلة عبد الواحد السيد مع إبراهيم فايق

قال لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق عبدالواحد السيد إن «الشيء الذي يدعو للدهشة هو أن رئيس الزمالك الحالي ظل طوال ثلاث سنوات يسعى للحصول على مستحقاته المالية والتي بلغت 500 ألف جنيه ويرفض الآن دفع مستحقات اللاعبين المتأخرة لدى النادي مؤكداً أنه سيأخذ حقه كامل من النادي ولن يتنازل عن مستحقاته المالية».

وكانت أزمة كبيرة وقعت بين عبد الواحد مع مجلس الزمالك الحالي بقيادة مرتضى منصور بعدما رفض الأخير أن يسدد الأموال المستحقة لحارس الزمالك السابق والتي وصلت لأكثر من 7 مليون جنيه.

وبالطبع لم يعجب هذا الكلام رئيس الزمالك الذي خرج فى كل القنوات وهاجم عبد الواحد السيد ومعه إبراهيم فايق وخرج فى أحد الفيديوهات وقام بتوجيه أبشع الشتائم لمذيع السي بي سي وصاحب القناة .

إبراهيم فايق مهاجما مرتضى منصور: "اعقل واحترم سنك وشعرك الأبيض"

لكل فعل رد فعل وهو ما قام به إبراهيم فايق بعد الهجوم الشديد الذي تعرض له من رئيس الزمالك وقال  من خلال برنامج السوبر : "اعقل شوية واحترم سنك.. إنت كبير وشعرك أبيض".

وأضاف "عبدالواحد السيد عمل معانا مداخله واتكلم فيها وعبر عن رأيه فدخل رئيس الزمالك أبو شعر أبيض شتمنا في أغلب القنوات.. احترم نفسك وسنك واعقل".

وتابع "مش هنسكت لما تغلط فينا وصوتك العالي مبقاش بيخوف حد.. كان زمان وجبر إنت مش فارق معانا خالص وياريت تحترم المكانه اللي إنت فيها".

مرتضي يرد على فايق من جديد مع حساسين ويقول : «وحياة أمي لضربك بالجزمة»

وقد شن منصور هجوماً جديداً على فايق من خلال برنامج إنفراد مع سعيد حساسين ومن الوضح انه لم يسمع رد فايق عليه منذ أزمة عبد الواحد السيد وعلق رئيس الأبيض قائلًا: «أنا لو كنت سمعت الكلام ده ساعتها مكنتش سيبته وحياة أمي لآجي أضربك بالجزمة جوه الاستديو ووصلة سب قام بها مرتضى منصور لإبراهيم فايق»

فايق يهاجم مرتضي ويرد على وصلة الردح ويقول : " أنت بق وجعجاع ولو دكر تعالالي " .

قال "فايق" فى أول رد له على مهاجمة مرتضي منصور له ولمحمد الأمين صاحب قنوات السي بي سي وقال عبر برنامجه "السوبر" : "الناس بتجيب مرتضى منصور على الهواء لأنه راجل كوميدي وعايزين الناس يضحكوا". وواصل الإعلامي حديثه: "أنا حارق دمك .. ولو أنت دكر تعاللي الاستوديو لوحدك زي ما هددتني قبل كده بس أنت هتبقى حنفي زي كل مرة هتشتم هرد عليك بألف أنا جلدي تخين". وأضاف "فايق": "أنت يا مرتضى يا منصور هوا وجعجاع وأه أنا عنتر قوي عليك وعلى أي حد وليس عليك حرج اتفرجت على الفيديو وهو بيتنطط وأنا كنت منبهر إني حارق دمه قوي كده".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل