المحتوى الرئيسى

من هو الكاتب الساخر الذي وضعته «أنغام» في «الركن البعيد الهادي»؟

08/21 21:31

موجة كبيرة من الانتقادات وجهها الآلاف من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"تويتر" للمطربة الشهيرة أنغام بعد نشر صورتها عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك" من حفل الهضبة عمرو دياب الأخيرة برفقة الفنانة منى زكي، لتنهال عليها العديد من التعليقات اللاذعة الناقدة، رغم أن البعض لا يعرف سبب ذلك حتى الآن.

وعلى جانب آخر، وقبل نشر المطربة أنغام لتلك الصورة، نشر الكاتب الساخر "هشام منصور" عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام" صورته برفقة أنغام ومنى زكي، وعلّق عليها "أحلى يوم في حياتي.. شكرًا يارب"، ولقت الصورة إعجاب الكثيرين.

وأصبح الأمر بعد ذلك واضحًا للكثيرين، فالمطربة أنغام قبل نشر الصورة حرصت على استبعاد "هشام" منها بقصه، على الرغم من أنه هو ملتقط الصورة السيلفي، وهو ما جعلها عرضة للتعليقات اللاذعة والمنتقدة لهذا التصرف من فنانة شهيرة كان من المفترض أن تفخر بحب الجمهور لها بدلًا من تهميشهم وفقًا لرأي البعض.

أصاب هذا التصرف "هشام منصور"، مقدم البرنامج الشهير "العلم والإيماو" على قناة "الجمهورية تي في" عبر "يوتيوب" بصدمة، فاليوم الذي كان يعتبره الأجمل في حياته أصبح مجالًا للسخرية عند الكثيرين، وعلى الرغم من أن البعض هاجم أنغام بسبب حق "هشام" ملتقط الصورة في أن يظهر بها، وبخاصة أنها نشرت الصورة عن طريق حسابه الشخصي؛ فإن البعض رأى أنها "حرّة" في تصرفاتها.

ومن ناحية أخرى، برّر البعض نشر الصورة بهذا الشكل بأن أنغام ليست هي من تدير صفحتها الرسمية عبر "فيسبوك"، وأن الموضوع بسيط لا يستحق كل هذه الجلبة.

لم يتوقف الأمر عند حد التعليقات اللاذعة والثورة المشتعلة ضد أنغام من بعض نشطاء السوشيال ميديا، وإنما نشر آخرون مجموعة من الصور الطريفة الساخرة من الطريقة التي تعاملت بها أنغام مع أحد جماهيرها "هشام منصور".

ولم يكن السبب في انتشار تلك الواقعة هو شهرة مطربة بحجم أنغام فقط؛ وإنما لشهرة "هشام منصور" بين رواد السوشيال ميديا، حيث يصل عدد متابعيه على حسابه الشخصي على موقع "تويتر" فقط إلى أكثر من 164 ألف متابع.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل