المحتوى الرئيسى

مواطنون عن عودة الجماهير للمدرجات: ضرورية مع وضع قانون يعاقب المخالفين.. فيديو

08/21 20:56

أصبحت عودة جماهير الكرة المصرية للمدرجات، أشبه بحفلات رثاء للوضع الذي كان، دون التفكير في عودتها مجددا، وهو الأمر الذي يطرح أسئلة منطقية منها.. هل نريد عودة الجماهير.

عدسة "صدى البلد" ترصد آراء مواطنين في امكانية عودة الجماهير مع بداية الدورى بعد اقتحام الالتراس النادى الأهلى بمدينة نصر الاسبوع الماضى، وما هي الطرق التى سوف تؤدي إلى عودتها للمدرجات.

يقول على ممدوح، إن عودة الجماهير يعد امرا مهما لا بديل عنه لكن بضوابط والتزامات لايحيد عنها أي فرد ومن يخطئ يحاسب، وقال: أرى أن أحداث النادي الأهلي الأخيرة من اقتحام للملعب سوف تعيد ملف عودة الجماهير للمدرجات إلى نقطة الصفر من جديد.

وتابع مصطفى مسعود أن عودة الجماهير للمدرجات مطلب شعبى لكن بشروط وأن يلتزم الجميع بالقيم والمبادئ والروح الرياضية ولابد من توفير سبل الحماية للمنظومة الرياضية وهذا لن يتم إلا بوضع عقوبات رادعة لمن يخالف التعليمات من الجماهير.

واضاف محمد داوود أن عودة الجماهير مرهونة بالالتزام والتحلى بالروح الرياضية ويرى أنه فى حالة التخبط التى تسيطر على الشارع الرياضى أن الأمر لن يستمر وسترجع الاختلافات بين الجمهور والأمن.

واكد محمد الشيمى أنه لابد من عودة الجماهير للمدرجات الخالية وأكد أن لابد من وضع شروط وضوابط، وقوات الأمن تأخذ الدواعي الأمنية والمنظمة للحد من الحوادث التى تثيرها قلة من الجماهير.

وقال مهدى احمد إن الشعب المصرى يتنفس كورة ونحن الآن فى احتياج للعودة للمدرجات من جديد للخروج من الجو العام الي البلد عايشة فيه هذه الأيام لأن الكرة بتهون علينا كتير قائلا وأكد أنه مع وضع ضوابط وأسس يتماشى عليها الجميع ومن يخرق القانون يحاسب بأغلظ العقوبات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل