المحتوى الرئيسى

صور| الكاروهات والقطيفة والجواكت المنفوخة.. أبرز صيحات موضة خريف 2017

08/21 12:43

فترة قليلة ويبدأ شوبينج موسم خريف وشتاء 2017، ومهم قبل بداية الموسم أن تتعرفي على أبرز صيحات الموضة، وبين الموف، والكاروهات، والترتر، الجواكت المنفوخة والأوبليت، تعرفي على 15 صيحة ستجدينها في محلات الملابس هذا العام من منصات عروض دور الأزياء العالمية قدمها موقع nymag

معاطف وجواكت بستايل الشيلرنج موجودة بقوة على منصات أزياء خريف 2017، اقتناء واحد منهم مهم في دولابك وبالرغم من ارتفاع ثمنه إلا إنه استثمار جيد لأنه سيدوم معك أكثر من موسم، ويوفر لكي الدفء في أيام الشتاء القارس.

ستجدين في أزياء هذا الموسم، بعض صيحات الثمانينات والتي ظهرت على بعض منصات عروض الأزياء لبلو بيري وكنزو وبلوبيري. فظهرت بعض الاطلالات للأكتاف العريضة والبنطلونات الواسعة والكتف المكشوف.

القطيفة من الأقمشة الرسمية الموجودة بقوة في خريف وشتاء 2017، كما ظهر على منصات جورج أرماني، رالف لوين، دكني.

الكعوب العريضة موضة أحدذية شتاء 2017، كما ظهرت على منصات عروض الازياء مثل جوتشي والسكندر ماكوين.

الكاب الطويل، والمفتوح من أهم قطع خريف وشتاء 2017، وبمختلف قصاته وألوانه يعتبر من القطع المريحة والتي يسهل تنسيقها في قطع مختلفة من الملابس بشكل يعطي أناقة ويوفر الدفء في الشتاء.

 تعود من جديد موضة الجواكت المبطنة المنفوخة باستايلات وألوان مختلفة. وعلى الرغم من بعد الكثيرات عنه للاعتقاد بأنه أقل أناقة إلى أن وجوده على منصات عروض الازياء العالمية يثبت عكس ذلك، فتسطيعين تنسيقة مع ملابسك بشكل رائع يوفر الدفء والاناقة في وقت واحد.

اكسسوارات هذا الموسم مميزة باستخدام اللؤلؤ بأشكال واستايلات مختلفة. ستجدينه في مختلف قطع الاكسسوارات، أو مضاف للاحذية والحقائب وقطع الملابس.

نقشة جلد النمر من الأقمشة الموجودة دائماً في موسم الشتاء، وموجودة أيضاً هذا الموسم، وهي نقشة ذات شعبية لدي الكثيرات، لانها تضفي أناقة بتنسيقها مع قطع سادة أخرى.

بالنسبة لألوان هذا الموسم فالموف هو البطل، ستجدينه بكل درجاته في الجواكت والبنطلونات أو كشال يضفي لون مبهج لاطلالتك.

الأزياء العسكرية دائماً ما تلهم المصممين لابتكار مجموعات بطباعات ونقوش وألوان الزي العسكري. بين الجواكت القصيرة والمعاطف الطويلة والتي تحتوي على صف من الازرار الذهبية الأنيقة التي تشبه الملابس العسكرية.

اعتمدت العديد من دور الازياء العالمية في تصميماتها هذا العام على الكاروهات مثل  لويس فويتون و شانيل وفرساتشي.

الكورسيه أو المشد الأساس هو ارتداءه تحت الملابس، لكن مصممين الأزياء ابتكرو طرق أخرى لارتداءه فوق الملابس. قطعة بسيطة كفيلة لتغيير طلتك بالكامل.

13- الأكتاف العريضة المبطنة (الاوبليت):

شاهدناها في عروض أزياء هذا العام لأكثر من مصمم أزياء مثل سانت لورين، وجيفنشي.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل