المحتوى الرئيسى

 محافظ أسيوط يتفقد الانتهاء من أعمال منزل كوبري الهلالي تمهيدًا لافتتاحه

08/21 12:07

الرئيسيه » اخر الأخبار » بيانات و تصريحات »  محافظ أسيوط يتفقد الانتهاء من أعمال منزل كوبري الهلالي تمهيدًا لافتتاحه

تفقد المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، المراحل النهائية من أعمال تنفيذ منزل كوبري الهلالي الذي يربط غرب مدينة أسيوط بشرقها بالمرور أعلى خطوط السكك الحديدية للحد من الأزمة المرورية بوسط المدينة والقضاء على الاختناقات في ساعات الذروة، ويتم افتتاحه فى سبتمبر المقبل.

رافقه خلال الجولة العميد علاء عبد الجابر، مدير إدارة المواقف، والمهندسة منار كامل، رئيس حى شرق، ومحمد حمدى الدسوقى، والدكتورة اليزابيث شاكر، أعضاء مجلس النواب ومهندسي الشركة المنفذة.

وقال المحافظ إن مشروع منزل كوبري الهلالي، ويبلغ طوله 300 متر، وعرض 6.5 مترًا، بتكلفة إجمالية 25 مليون جنيه يمتد بطول شارع التحكم المركزي يعتبر من المشروعات التى تم إنشائها للقضاء على الإختناقات المرورية وزحام السيارات بوسط مدينة أسيوط.

وأوضح أن منزل الكوبرى مصمم بحيث يعبر أعلى خطوط السكك الحديدية “القاهرة – أسوان” ويسهل حركة مرور المركبات المتجهة من وسط مدينة أسيوط والمحطة إلى منطقة التحكم المركزي وموقف نزلة عبد اللاه ومراكز جنوب أسيوط مؤكداً على قرب الانتهاء من المشروع ليتم افتتاحه في سبتمبر المقبل.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

وأستمع المحافظ خلال الجولة إلى مقترحات محمد حمدى الدسوقى، والدكتورة اليزابيث شاكر، أعضاء مجلس النواب بخصوص الاستغلال الأمثل للمنطقة أسفل منزل كوبرى الهلالي، ويمكن استغلالها كجراج انتظار للسيارات أو إقامة محلات لشباب الخريجيين بها بحيث لا يتعارض مع الحالة المرورية بالمنطقة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل