المحتوى الرئيسى

صباحك أوروبي.. رقم جديد للبارسا.. ألمانيا تبحث عن قائد.. وفينجر غاضب

08/21 08:07

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية أو الفرنسية.

يعاني فريق ريال مدريد، من غيابات بالجملة، قبل مواجهة ريال سوسيداد، في الجولة الأولى بالليجا، التي سيفتقد فيها للاعبين من العيار الثقيل، مثل كريستيانو رونالدو، وكريم بنزيمة، وكيلور نافاس.

ولا يتوقع عودة نافاس، حتى الجولة الثالثة في الليجا، حيث لا يزال في مرحلة التعافي من الإصابة، في وتر أكيلس، ليبدأ قطار الليجا، وكيكو كاسيا، في حراسة عرين الملكي.

ويغيب عن خط الدفاع بيبي، وفابيو كوانتيرو، ليلعب رافائيل فاران، في الخط الخلفي مكان الأول، في حين لن يكون غياب الثاني مؤثرًا حيث يعول زيدان على مارسيلو في مركز الظهير الأيسر.

ومن المتوقع، أن يعول زيدان، على كاسيميرو، و توني كروس في وسط الملعب، بينما يبدو إيسكو مرشحًا للعب أمامهما في ظل غياب الكرواتي لوكا مودريتش، لتراكم البطاقات الصفراء من الموسم الماضي، وهناك أيضا الكولومبي جيمس رودريجيز، وماركو اسينسيو، كخيارين متاحين أيضًا للعب في هذا المركز.

ويفتقد مثلث الهجوم "بي بي سي" لاثنين من أضلاعه بغياب رونالدو، الذي يتعافى من إصابة الكاحل، وبنزيمة المصاب في الفخذ، ليتولى جاريث بايل، وحده مهمة قيادة خط هجوم الميرنجي.

ويتوقع أن يرافقه في الخط الامامي الفارو موراتا، وكذلك لوكاس فاسكيز، إذا لم يقرر زيدان إتاحة الفرصة لجيمس رودريجيز لإقناعه.

كشف أنتوان جريزمان، مهاجم نادي أتلتيكو مدريد ، تواجد عدة عروض له، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، لكنه قرر البقاء في الاتليتي .

وقال جريزمان، في تصريحات صحفية  "كنت واضحًا دائمًا مع وكلائي لم يكن لدي أي اهتمام بالرحيل عن أتلتيكو مدريد أو ترك سيميوني أو زملائي".

وأضاف جريزمان "نعم، كان هناك من جاء إلي ليطلبني ولكني لم استمع لأحد. أريد حقًا أن أبقى في أتلتيكو وأن أفوز بشيء ما هنا".

وتابع "لقد كان عامًا جيدًا بالنسبة لي على الصعيد الشخصي أو كجزء من الفريق على الرغم من خسارتي لنهائيين أوروبيين. أنا واثق من أننا سوف نعود أقوياء".

يذكر أن جريزمان سجل مع أتلتيكو مدريد في الموسم الماضي 32 هدفًا، كما سجل مع المنتخب الفرنسي في اليورو 6 أهداف، ونال لقب هداف البطولة.

تحدث زين الدين زيدان، عن قيادة الفريق التي سيتولاها جاريث بيل، في ظل غياب عدد من اللاعبين البارزين، خلال مواجهة ريال سوسييداد اليوم في انويتا ، في مستهل مشوار الفريق بالليجا، موضحًا أنه يريد محاولة صنع مزيد من التاريخ مع هذا الفريق الكبير.

وأضاف زيدان، في مؤتمر صحفي عشية مواجهة ريال سوسييداد "بيل دائمًا لاعب هام في الفريق، الموسم الماضي أثبت ذلك وأعتقد بأنه هذا العام يريد مواصلة السير على نفس المنوال، ومحاولة صنع مزيد من التاريخ مع هذا الفريق الكبير. إنه عام مهم بالنسبة له".

وأشار المدرب الفرنسي، إلى استعداد فريقه الجيد للقاء اليوم  في ملعب أنويتا، وأن لاعبيه يحلمون ببدء الموسم، وسيحاولون التتويج بالبطولة.

وتابع زيدان "بداية المنافسات هامة جدا. أمامنا مباراة صعبة ونحن مستعدون. من الضروري بدء الليجا بشكل جيد. لاحقا سنخوض مباراتين على أرضنا".

وحذر زيدان، من خطورة ريال سوسييداد على ملعبه، وقال "خارج أرضه أحيانًا لا يلعب بنفس طريقته ولكن على أرضه جيد جدا وخطير".

أكدت تقارير صحيفة إسبانية، أن نادي ريال مدريد أبلغ لاعبه خاميس رودريجيز، بأنه سيبقى في الفريق ولن يتم بيعه هذا الصيف.

و تذكر مصادرنا ان الدولي الكولومبي سوف يحقق حلمه بالبقاء، بعد أن أعلن عن رغبته بالاستمرار مع ا لميرينجي في أكثر من مرة.

ويريد رودريجز إنهاء الشائعات حول مستقبله، بعد أن أثيرت أنباء في إنجلترا عن اهتمام أرسنال وتشيلسي بضمه.

زيدان قرر الإبقاء على الكولومبي بعد أدائه الجيد خلال مباراة الفريق أمام ستاد ريمس في كأس البرنابيو و رودريجيز تلقى دعمًا كبيرًا من كريستيانو رونالدو، فالبرتغالي فور عودته إلى مدريد كان دائمًا بالقرب منه.

ويعتبر خاميس رودريجز من اللاعبين المحبوبين في غرف ملابس ريال مدريد من جميع اللاعبين بسبب إلتزامه وحبه لزملائه الآخرين.

سحق فريق برشلونة ضيفه ريال بيتيس بنتيجة (6-2)، امس ، على "كامب نو" في مستهل مسيرة الفريقين بالجولة الأولى من الليجا .

تناوب على تسجيل سداسية برشلونة أردا توران و ليونيل ميسي "هدفين"  و لويس سواريز "هاتريك" في الدقائق (42 و56 و82)، في المقابل سجل هدفي الضيوف روبين كاسترو

وتمكن سواريز، هداف الليجا الموسم الماضي، من تسجيل أول ثلاثية "هاتريك" في الموسم الجديد، بينما سجل ميسي هدفين رائعين، وحالت العارضة دون احرازه الهدف الثالث ليقودا برشلونه  لتحقيق أول ثلاث نقاط في البطولة وتصدر الليجا مبكرًا، بينما تراجع ريال بيتيس للمركز الأخير في الليجا.

لعب لويس إنريكي، مدرب برشلونة، بطريقة (4-3-3) معتمدا على تشكيلة مكونة من برافو في حراسة المرمى، ولوكاس دين وأومتيتي وبيكيه وروبيرتو في الدفاع، ودينيس سواريز، وسيرجيو بوسكيتس وإيفان راكيتيتش في وسط الملعب، وأردا توران ولويس سواريز وليونيل ميسي في الهجوم.

بدأ نادي برشلونة حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الإسباني اليوم بفوز عريض على ضيفه ريال بيتيس بستة أهداف مقابل هدفين.

و طبقا لارقامنا فهذه هي المرة الثامنة على التوالي التي يفتتح بها النادي الكتالوني الفوز في الليجا

ويعود التعثر الأخير لبرشلونة في الجولة الافتتاحية إلى عام 2008 أمام نادي نومانسيا وكان مدرب الفريق الكتالوني في ذلك الوقت بيب جوارديولا.

وعلى الرغم من خسارة المباراة الافتتاحية إلا أن برشلونة حقق الثلاثية في ذلك الموسم 2008/2009 في أول مواسم جوارديولا مع الفريق الكتالوني.

أكد المدير الرياضي بنادي برشلونة روبرت فرنانديز، امس  أن النادي الكتالوني توصل لـ"اتفاق مبدئي" حول انتقال الحارس كلاوديو برافو إلى صفوف مانشستر سيتي.

وأدلى فرنانديز بهذه التصريحات لقناة النادي التلفزيونية بعد المباراة الأولى للبلاوجرانا في الليجا مساء امس ، والتي دك فيها شباك ريال بيتيس بنتيجة ثقيلة (6-2) على ملعب "كامب نو".

ولم يرد المسئول الرياضي استباق الأحداث حول هوية الحارس البديل لبرافو، على الرغم من قطع إدارة الفريق شوط كبير في المفاوضات مع الحارس جاسبر سيليسن، حارس أياكس أمستردام  الهولندي

واكتفى فرنانديز بالتعقيب قائلا: "ننتظر أخبارا جديدة هذا الأسبوع. عندما يرحل برافو، ننتظر أن نتعاقد مع الحارس الجديد".

ويعتبر الحارس الدولي المخضرم أحد أكبر مطالب بيب جوارديولا، في  ظل عدم اعتماده على الدولي الإنجليزي جو هارت ومشاركة الحارس البديل للفريق في المباريات السابقة، ويلي كاباييرو.

ويحرس برافو مرمى  البلاوجرانا منذ صيف 2014، وقدم مستويات كبيرة معه وقاده باقتدار للفوز بلقب الليجا والكأس مرتين متتاليتين موسمي (2014-15 و2015-16)، ودوري الأبطال موسم (2014-15) وكأس السوبر الإسباني عام 2016 وكأس السوبر الأوروبي ومونديال الأندية العام الماضي.

كال لويس إنريكي المديح لنجمي الفريق لويس سواريز وليونيل ميسي، اللذان قادا الفريق للفوز بسداسية أمام ريال بيتيس.

تحدث إنريكي عقب المباراة، فقال: "لقد كانت مباراة مثالية لنا، رأيت اللاعبين أكثر حماسًا من أي وقت مضى، كنا نملك الكثير من الفاعلية خلال دقائق المباراة. بعد أن سجلوا التعادل كان هناك بعض الشكوك لدينا لكننا تغلبنا عليها وقدمنا مباراة كاملة".

وأشاد إنريكي بأردا توران، وقال: "يمكنه أن يبرز دائمًا سواء في داخل المنطقة أو خارجها، بالإضافة إلى أنه يسجل الأهداف، أعتقد أنه يجب أن يكون راضيًا، نحن نتطلع إلى المزيد من مشاركته مع الفريق".

وعن سيرجي روبرتو، قال: "إنه دائمًا في نفس اليقظة لخط الدفاع ولديه الكثير، من المتوقع إنه لا يفقد الكرة وسوف يكون واحدًا من أفضل المدافعين في العالم".

وتابع: "أنا محظوظ جدًا برؤية هذا الفريق، لا توجد أشياء لشرحها لقدامى اللاعبين، واللاعبون الجدد لديهم الرغبة في التعلم والاستيعاب".

وأكمل: "إن كان ميسي وسواريز سوف يشاركان معًا فأنا أدعو الجميع إلى الاستمتاع، لقد قدما مباراة رائعة وسجلا الأهداف".

وحول مدافع الفريق الجديد صامويل أومتيتي الفرنسي ، قال: "لقد رأيته يلعب بشكل جيد للغاية إنه يقظ ولكن عليه أن يكون في وضع جيد دائمًا يجب أن نعترف بأنها صفقة رائعة".

وعما إذا كان الفريق سيضم مهاجمًا رابعًا خلال الفترة المقبلة، أجاب إنريكي: "أي لاعب يمكنه أن يحسن من مستوى الفريق يجب أن نتأهب لضمه".

واختتم بالحديث عن كلاوديو برافو، وقال: "النادي مع روبرت فرنانديز يملكون رأيهم وأنا سأرد على كلاوديو برافو عندما ينتهي كل شيء".

يبحث المانشافت عن تعيين قائد جديد للفريق بعد اعتزال باستيان شفاينشتايجر لاعب نادي مانشستر يونايتد الحالي.

ويعتقد جيروم بواتينج مدافع بايرن ميونيخ أن تعيينه قائدًا للمنتخب سيكون نهضة كبيرة في عالم الكرة الألمانية بسبب بشرته السوداء.

ولم يخُفِ بواتينج رغبته في أن يكون أول قائد ذي بشرة سوداء للمانشافت  عقب اعتزال شفاينشتايجر.

ويقول بواتينج في تصريحات : "بالتأكيد سوف يكون شيئا خاصًا بالنسبة لي وشيء جديد للفريق".

واختتم: "أنا أعرف أن الأمر صعب مثلما كان في المدرسة الكثير من الأشياء التي لم تتح لي بسبب لون البشرة هذا هو ذنبي الوحيد فقط".

جوتزه لم يكن الخيار الاول لتوخيل

ذكرت "شبورت بيلد" أن ماريو جوتزه لم يكن الاختيار الأول لتوماس توخل.

فكما كان الشأن قبل ثلاث سنوات عند انتقال جوتزه إلى نادي بايرن ميونيخ، حيث كان يفضل المدرب السابق للفريق بيب جوارديولا التعاقد آنذاك مع النجم البرازلي نيمار، فإن مدرب بوروسيا دورتموند توخيل كان يرغب هذا الموسم في التعاقد مع مهاجم فريق باير ليفركوزن كريم بلعربي لتعويض رحيل هينريك ميختاريان بدلا من استقدام ماريو جوتزه، لكن إدارة دورتموند لم تتوصل إلى أي اتفاق مع إدارة ليفركوزن.

وأوضحت "شبورت بيلد" أن عودة جوتزه كانت بالدرجة الأولى رغبة المسؤولين عن النادي وليس مدرب الفريق، الذي كانت له تصورات أخرى.

ولم يشارك ماريو جوتزه في مباراة كأس السوبر الألمانية، وهي المباراة الرسمية الأولى هذا الموسم، والتي جمعت بوروسيا دورتموند بفريق بايرن ميونيخ، بعدما فضل توماس توخيل الإبقاء على جوتزه في مقاعد البدلاء.

و وصف ماريو جوتزه السنوات الثلاث التي قضاها ضمن صفوف نادي بايرن ميونخ بالأصعب في مشواره الكروي، فنادراً ما كان يشارك كأساسي في مباريات الفريق البافاري، مما اضطره للعودة إلى دورتموند. فهل يواجهه نفس المصير في فريقه الأم؟

وبرر مدرب دورتموند عدم إشراك جوتزه في هذه المباراة بأن المهاجم السابق للبافاري "ليس جاهزاً من الناحية البدنية بعد".

وقال توخيل: "لم تكن لدي أي نية لإشراكه في المباراة.. كان من المقرر إشراك اللاعبين الذين تدربوا لمدة أربعة إلى خمسة أسابيع".

هل يهرب دراكسلر الى لندن ؟

اقترب أرسنال من الحصول على خدمات الدولي الشاب جوليان دراكسلر، من  فولفسبورج خلال فترة الانتقالات الصيفية

النادي الألماني سيترك لاعب وسطه المهاجم إلى أرسنال مقابل 42 مليون جنيه إسترليني.

ويسعى المدفعجية لضم صاحب الـ22 عاما منذ أن كان لاعبا في شالكه، الأمر الذي رحب به اللاعب منذ بدأت المفاوضات مع ناديه السابق.

ويتمنى دراكسلر الانتقال لفريق يتيح له فرصة اللعب في دوري أبطال أوروبا، وكان أعلن عن رغبته في الرحيل أكثر من مرة، ما تسبب في غضب إدارة ناديه منه، وتحويله للتحقيق.

يذكر أن دراكسلر يعد محط أنظار أربعة أندية أوروبية بجانب أرسنال، وهي ريال مدريد، وباريس سان جيرمان، ويوفنتوس، وإيفرتون.

قرر نادي باريس سان جيرمان، إعارة مهاجمه جان كريستوف باهيباك، لنادي بيسكارا مقابل 3 ملايين يورو، مع إمكانية البيع النهائي للفريق الايطالي الصاعد حديثًا للدوري الإيطالي.

وأنهى باهيباك، إعارته لفريق سانت ايتيان، وعاد ضمن صفوف النادي الباريسي، قبل أن يوافق مدربه أوناي إيمري على الانتقال للنادي الإيطالي بالإعارة.

ويضم باريس سان جيرمان، عدة مهاجمين، اهمهم  كافاني، و خيسي رودريجيز، و بن عرفة، و  جان كيفن أوجستين، و  باستوري، و  مورا.

باهيباك (23 عامًا) تمت إعارته لأندية تروا وفالنسيان وسانت ايتيان في المواسم الماضية.

فاز فريق موناكو على مضيفه نانت (1/ صفر) في الجولة الثانية من الدوري الفرنسي

وشهدت أيضا مباريات هذه الجولة فوز نيس على آنجيه (1/ صفر)، وباستيا على لوريان (3 / صفر)، ورين على نانسي (2/ صفر)، وتولوز على بوردو (4/ 1)، وليل على ديجون(1/ صفر)

ويدين موناكو بالفضل في هذا الفوز للاعبه جابرييل بوتشيليا الذي سجل هدف المباراة الوحيد

ورفع موناكو رصيده إلى 4 نقاط فيما توقف رصيد نانت عند 3 نقاط.

وفي المباراة الثانية، فاز نيس على آنجيه بهدف نظيف سجله بليا السان في الدقيقة الخامسة، ليرفع نيس رصيده إلى ست نقاط ويظل فريق آنجيه بلا نقاط.

وفي المباراة الثالثة، فاز باستيا على لوريان 3/ صفر.

وسجل أهداف باستيا الان ساينت ماكسيمين في الدقيقة 26، وإنزو كريفيلي (هدفين) في الدقيقتين 38 و81، علما بأن فريق لوريان طرد منه لاعبين هما ديدي ندونج وبنيامين جينوت في الدقيقتين 30 و71، وحصل باستيا على أول ثلاث نقاط له فيما يظل لوريان بلا نقاط.

وفي المباراة الرابعة، فاز رين على نانسي بهدفين نظيفين سجلهما يوهان جوركوف وجيوفاني سيو في الدقيقتين 23 و81، وحصل رين على أول ثلاث نقاط له فيما يظل نانسي بلا نقاط.

وفي المباراة الخامسة، فاز تولوز على بوردو 4 / 1، وسجل أهداف تولوز عيسى ديوب وكريستوفر جوليان ومارتن بريثويت (هدفين)، في الدقائق الرابعة والتاسعة و68 و82 على الترتيب، فيما سجل هدف بوردو الوحيد إيزاك تيلين في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ورفع تولوز رصيده إلى 4 نقاط فيما توقف رصيد بوردو عن 3 نقاط.

وفي المباراة الأخيرة، سجل يونوس سنخاري هدفا في الدقيقة 78 قاد به فريقه ليل للفوز على ديجون.

وحصد ليل أول 3 نقاط له بالدوري فيما يظل فريق ديجون بلا نقاط.

أعرب يورجن كلوب،  عن خيبة أمله بالخسارة 0-2، أمام بيرنلي، امس ، في ثاني جولات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب، لمراسل BBC " اتخاذ القرار لدينا لم يكن جيدًا وكان ضعيفًا صنعنا بعض الكرات العرضية ولكن لم يتواجد لاعبون في منطقة الجزاء".

وأضاف كلوب "تشعر أن الموسم قصير جدًا. لا يبدو أننا مستعدون 100 بالمئة، لكنها ليست سوى بداية الموسم وأستطيع أن أجد الكثير من الأشياء الجيدة".

وختم كلوب حديثه بقوله "الدروس المستفادة اليوم هي أنه يجب علينا ألا نعطي الكرة للخصم مثلما حدث اليوم سوف نعمل على ذلك، نحن بحاجة لإيجاد خطة للفريق الدفاعية العميقة".

اعترف آرسين فينجر أخيرًا بالمفاوضات مع نادي فالنسيا من أجل ضم مدافعه شكودرن موستافي الدولي الألماني.

ويعاني أرسنال من نقص في مدافعي الفريق بعد إصابة كل من بيير ميرتساكر وجابريل باوليستا وغيابهما عن الفريق لمدة طويلة.

لكن  فينجر استشاط غضبًا من أسئلة الصحفيين له بالامس  عقب التعادل أمام ليستر سيتي عندما اتهموه بعدم دفع المال مثل بقية الفرق لضم لاعبين على مستوى عال.

وعندما سئل عن موستافي مدافع فالنسيا قال: "نأمل أن يتم الأمر، نحن نكافح من أجل الحصول على اللاعبين الذين نريدهم هو واحد من اللاعبين الذين نريدهم والمفاوضات جارية".

وتابع: "إذا كنت أملك 300 مليون إسترليني أود أن أدفعهم لجلب لاعبين ولكن نحن نادٍ ولدينا 600 موظف يجب أن يكون لنا موقفًا مسؤولاً نحو ذلك" .

وأكمل: "لم يتحدث أحد عن أداء روب هولدينج فهو يبلغ من العمر 20 عامًا ويجب أن نكون سعداء به، لكن أنا آسف إن ثمنه لم يصل إلى 55 مليون إسترليني".

واختتم: "أنا مندهش بشكل كبير أنا آتي إلى هنا للحديث عن كرة القدم وليس عن المال".

أعرب انتونيو كونتي عن سعادته بالفوز على مضيفه واتفورد، على الرغم من أنه جاء متأخرًا في المباراة .

وقال مدرب تشيلسي ، في تصريحات صحفية  "أنا سعيد باللاعبين البدلاء خاصة سيسك فابريجاس وباتشواي. لقد أثرا على الفريق بشكل كبير بعد دخولهما".

وأضاف كونتي "كلنا نعرف نوعية فابريجاس. إنه لاعب رائع ولكن من المهم أن يفهم الجميع أنني في بداية الموسم أبحث عن التوازن".

ودافع كونتي، عن مهاجمه دييجو كوستا وقال "أنا لا أقبل بهذا الأمر، الناس في كل مباراة تحاول أن تجد شيئًا في دييجو لكي تنتقده".

وكان كوستا قد تلقى بطاقة صفراء، وكاد أن يتلق الثانية في الشوط الثاني عندما حاول التمثيل لأجل الحصول على ضربة جزاء.

وحصد تشلسي فوزًا ثانيًا بنتيجة 2-1، في المباراة أمام واتفورد بعد أن كان الفريق متأخرًا في الشوط الأول بنتيجة 0-1، لكن باتشواي سجل التعادل في الدقيقة 80، وسجل كوستا هدف الفوز في الدقيقة 87.

رفض كلاوديو رانييري، التعليق على أداء حكم مباراة ليستر أمام أرسنال مساء الأحد.

وقال رانييري للصحفيين عقب اللقاء: "لا أريد الحديث حول قرارات الحكام أو ضربات الجزاء، الحكام يخطئون مثلما يخطئ اللاعبون تمامًا".

وأضاف: "أعتقد أنها كانت مباراة جيدة، لم نحافظ كثيرًا على الكرة، ولكننا خلقنا فرصًا واضحة للتسجيل، كانوا خطيرين، أنا فخور بلاعبي فريقي على هذا القتال حتى الثواني الأخيرة".

وأثار الحكم مارك كلاتينبرج الجدل حول لقطتين طالب فيهما لاعبو ليستر سيتي بضربتي جزاء، إحداهما في الشوط الأول على اللاعب درينكووتر، والأخرى على أحمد موسى قبل نهاية المباراة بثوانٍ قليلة".

ولم يحقق بطل الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز ليستر سيتي، حتى الآن أي انتصار في أول مبارتين له في البريميرليج.

افتتح   جونزالو هيجواين مشواره مع  اليوفنتوس بتحقيق الفوز في اولى مبارياته  في الكالتيشو هذا الموسم، على ضيفه فيورنتينا بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن مشوار الفريق البيانكونيري للحفاظ على اللقب الذي يحمله خلال المواسم الخمسة الأخيرة.

تقدم أولاً يوفنتوس عبر سامي خضيرة قبل أن يعادل كلانيتش النتيجة لفيورنتينا إلا أن هيجواين سجل بعد دقائق من نزوله هدفه الأول مع يوفنتوس في أول مشاركة رسمية له مع الفريق في الدقيقة 76.

المدرب أليجري اختار طريقة 3-5-2، و اشرك  داني ألفيس مع الفريق منذ انضمامه إليه قادمًا من برشلونة مفضلاً الدفع بالثنائي الهجومي ماندزوكيتش وديبالا مثلما كان يلعب خلال الموسم الماضي.

سيطر لاعبو يوفنتوس على مجريات اللعب فيما تراجع لاعبو فيورنتينا للخلف للدفاع عن مرمامهم مع الاعتماد على الهجمات المرتدة للوصول لمرمى بوفون.

قال  جونزالو هيجواين انه سعيد  بمشاركته الأولى مع فريقه الجديد يوفنتوس في الكالتشيو  وتسجيله لهدف الفوز بمرمى  فيورنتينا.

وحقق يوفنتوس فوزه الأول في أولى مباريات الدفاع عن لقبه في السنوات الخمس الماضية على حساب فيورنتينا بنتيجة 2-1.

وقال هيجواين عقب اللقاء في تصريح اليكتروني  :" أنا سعيد جدًا بمشاركتي الأولى والهدف والفوز الذي حققناه".

وأضاف: "يجب أن نستمر على هذا النحو، كان من المهم جدًا أن نبدأ الدوري بالفوز اليوم لقد عملنا بجد وكان فوزًا مستحقًا".

وتابع: "آمل أن أعطى الجماهير السعادة على قدر المودة التي منحوني إياها منذ أن جئت إلى هنا أريد الفوز بالعديد من الألقاب وتسجيل الأهداف بصورة مستمرة".

واختتم نجم نابولي السابق الذي انضم إلى السيدة العجوز هذا الصيف في صفقة قياسية: "أهدي هذا الهدف إلى جميع من وثق بي".

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو:

أعرب لوتشيانو سباليتي، عن دهشته للمباراة التي قدمها روما  أمام أودينيزي في إفتتاح مباريات الكالتشيو ، والتي انتهت بنتيجة 4 - 0.

وقال سباليتي، في تصريحات عقب المباراة في الشوط الأول أودينيزي كان يلعب بشكل جيد، لقد أغلقوا المساحات علينا".

وأضاف مدرب روما "كنا متسرعين في الشوط الأول ولكننا كنا أفضل في الشوط الثاني وهذا يعطينا شعور إيجابي قبل مباراة العودة أمام بورتو البرتغالي يوم الثلاثاء المقبل".

وعن إصابة كوستاس أثناء المباراة، قال سباليتي "لقد شعر بآلم قليل في فخذه ولكن يبدو أن كل شيء جيد حتى الآن".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل