المحتوى الرئيسى

التنظيمات الإرهابية تقر بمقتل 10 زعماء بريف حلب الجنوبي والغربي

08/20 21:43

21:20 20.08.2016(محدثة 21:26 20.08.2016) انسخ الرابط

أقرت التنظيمات الإرهابية التكفيرية بمقتل العشرات من أفرادها في ريف حلب الجنوبي والغربي من بينهم العديد من الزعماء الميدانيين.

ونشرت التنظيمات الإرهابية على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي، أسماء 60 من قتلاها، من بينهم من سمته المسؤول العام لجماعة "أنصار الإسلام" المدعو "أبو ليث التونسي" و"مسؤول قناصي جبهة النصرة" لقاطع حماة "أبو المقداد التركي" والمسؤول العسكري لقاطع حلب في "الجبهة الشامية" "شمس الدين" الملقب بـ "أبو محمود" و"مسؤول الدبابات في حركة أحرار الشام" المدعو "سيف الله" و"مسؤول لواء أنصار الدين في فيلق الشام" محمد عبد الكريم الدغيم الملقب "أبو كرمو".

وبينت التنظيمات التكفيرية أن من بين القتلى مسؤولين عسكريين في ما يسمى "الجبهة الشامية" و"أحرار الشام" و"جيش الإيمان" و"فيلق الشام" و"لواء أنصار الدين" و"تجمع فاستقم كما أمرت وهم "أحمد عمايا" و"سليمان أحمد أبوالعيون" الملقب بـ"أبو أحمد السوري" و"أبو البراء الحموي" و"أبو محمد المنشي" و"محمد دكمة".

ونشرت التنظيمات الإرهابية على صفحاتها أسماء أكثر من 50 قتيلا من بينهم التركي "أبو اوزال" و"أبو دجانة شرقية" و"أبو زكرا" و"خبيب" و"أبو محمد" ومهاجر من جماعة "أنصار الإسلام" التابعة لتنظيم "القاعدة" الإرهابي.

انظر أيضا: واقع الحياة في حلب تحت الحصار الدفاع الروسية تنفي قصف حي سكني في حلب دي ميستورا يرحب باستعداد روسيا لإعلان هدنة لمدة 48 ساعة في حلب

أحرار الشام, جبهة النصرة, حلب, سوريا

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

حصريا لسبوتنيك...كلمة صالح الصماد...رئيس المجلس السياسي الأعلى في اليمن

شهدت صنعاء، اليوم السبت، تظاهرة كبيرة تأييدا للحوثيين، وصفتها وكالة "سبأ" للأنباء بأنها "أكبر حشد بشري في تاريخ اليمن"، وقد ألقى صالح الصماد، رئيس المجلس السياسي الأعلى في اليمن، كلمة أمام المتظاهرين:

البشمركة لن تنسحب من الأراضي التي سيطرت عليها في شمال العراق

أعلنت وزارة البشمركة الكردية في شمال العراق، اليوم السبت، أنها لن تنسحب من الأراضي التي سيطرت عليها بعد معارك مع تنظيم "داعش" في أربع محافظات شمال البلاد.

الطائرات الحربية السورية تحلق في سماء الحسكة برغم التحذيرات الأمريكية

واصلت الطائرات الحربية السورية، اليوم السبت، التحليق في سماء مدينة الحسكة في شمال شرق سوريا، برغم تحذيرات واشنطن لدمشق بعدم شن أي غارات جديدة ضد حلفائها الأكراد، من شأنها أن تهدد سلامة مستشاريها العسكريين.

الأسد: دول غربية وإقليمية عرقلت حتى الوقت الحالي إيجاد حل سلمي في سوريا

أكد الرئيس السوري بشار الأسد، اليوم السبت، استمرار بلاده في مواجهة الإرهاب والتنظيمات الإرهابية حتى دحرها تماماً.

المجلس العسكري لمنبج يعلن انتهاء العمليات العسكرية على محور الريف الشمالي للمدينة

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل