المحتوى الرئيسى

بالصور.. غضب بين الأهالي بعد مصرع فني كهربائي على عمود إنارة بالدقهلية

08/20 16:25

أعرب أهالي قرية الطويلة التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية، عن استيائهم من الإهمال المتفشي بكهرباء القرية، وتجاهل المسئولين لأعمدة الكهرباء الهشة خاصة بعد مصرع "فني الكهرباء" أثناء صيانته لأحد الأعمدة الكهرباية.

وحرر عدد من أهالي القرية وأسرة المتوفي، محضر يحمل رقم 7993 إداري مركز شرطة طلخا، لسنة 2016، ضد شركة كهرباء الدلتا لإهمالها الذي أدى لوفاة الموظف أثناء عمله.

واتهم أهالي القرية الشركة بالإهمال، وتركيب أعمدة هشة غير مناسبة للمواصفات، حيث قال والد القتيل، إن ابنه توفي بسبب أعمدة الكهرباء الغير مطابق للمواصفات.

وأضاف أن العمود انكسر من منتصفه لأنه كان ملحوم، والعمود يحمل 2 مفصلة حديدة تحمل 2 كبسوله لشد الأسلاك عليها، المفصلات متسعة مما أضطر الأهالي لوضع تخشينات خشبية بينها وبين العمود لضمان ثباتها وعدم وقوعها من العمود، وبها آثار إحتراق مما يدل على وجود تطاير شزرات كهربية من الأسلاك على قطع الأخشاب تلك.

وأشار إلى أن العمود مكون من ثلاث وصلات وغير ملحومة بشكل جيد، ما يؤكد وجود فساد ولا يوجد رقابة، مشددًا على أن حقه وحق أولاده في رقبة شركة الكهرباء، التي سلمت أعمدة غير مؤمنة وغير مطابق للمواصفات.

وأوضح تقرير الطب الشرعي، بمستشفى الطوارئ بالمنصورة، أن المتوفي ارتطم بالأرض ما أدى إلى نزيف في المخ خلف الأم العنكبوتية، وتم إيداعه بالعناية المركزة، وفشلت جميع محاولات إنعاشه مما أدى لوفاته في الحال.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل