المحتوى الرئيسى

شاهد| يانيك زاكري.. غزال إفريقيا الزملكاوي

08/20 16:03

الفارس الأبيض عرض 200ألف دولار لضمه.. واللاعب أبدى رغبته في الانتقال للزمالك من خلال فيديو عبر الإنترنت

رغم إتمام نادي الزمالك العديد من الصفقات الهامة خلال الموسم الحالي وضم ما يقرب من 14 لاعبًا محليًّا وإفريقيًّا، إلا أن النادي مهتم بضم اللاعب الإيفواري يانيك زاكري، مهاجم نادي أسيك ميموزا الإيفواري.

ويلعب زاكري في مركز الهجوم، ما يعني أنه سينضم لكتيبة الهجوم الزملكاوي بجانب اللاعب إستانلي المنضم حديثًا من نادى وادي دجلة، ليضم الهجوم بذلك -في حالة إتمام التعاقد مع اللاعب- كل من باسم مرسي وإستانلي ومايوكا وزاكري.

استطاع اللاعب أن يلفت إليه الأنظار بشدة مع ناديه الإيفواري، وذلك رغم من الخروج من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وقد تهافتت عليه العروض من أندية تونسية ومنها نادي الصفاقسي، ومغربية ومنها نادي الوداد، بجانب عرض الزمالك.

اللاعب يبلغ من العمر 25 عامًا، وسجل 3 أهداف بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، وكان هدفه الأبرز على الإطلاق في مرمى الأهلي من تسديدة صاروخية في المباراة التي انتهت بفوز أسيك  بهدفين مقابل هدف على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

شارك زاكري مع منتخب كوت ديفوار في بطولة إفريقيا للمحليين برواندا عام 2016 واحتل منتخبه فيها المركز الثالث.

ويعاني الزمالك بشدة بعد رحيل محمود كهربا وأحمد حمودي وإصابة محمد إبراهيم، لاعبي نفس المكان الذي يجيد زاكري اللعب به، إذ أنه لاعب وسط المهاجم، وبالتالي فإن الصفقة مفيدة للفريق بشكل كبير فى الوقت الحالي.

وأكد فاوستينو موكانديلا، وكيل زاكري، أن اللاعب يمتلك 10 عروض من عدة أندية تسعى للحصول على خدمات اللاعب في وقت قريب.

جاء هذا بحسب ما أكد موكانديلا في تصريحات أدلى بها لصالح صحيفة "سوكر لادوما"، والتي أكد لها أن نادي صن داونز لم يقدم عرضًا رسميًا حتى الآن للحصول على خدمات اللاعب.

وقال موكانديلا: "إذا ما كان صن داونز جدي فنحن على استعداد للاستماع لهم في أي وقت لكن أسيك يملك حاليًا عروض أخرى ليس من بينها عرض لهم".

وأشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن العرض الذي تقدم به نادي الزمالك لضم اللاعب قد بلغ 200 ألف دولار، وفي انتظار الرد من مسئولي أسيك.

وقال مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، إن أمير مرتضي قد نجح بالفعل في الحصول على توقيع اللاعب للانضمام للفريق لمدة 4 سنوات، ويبقي فقط الاتفاق مع ناديه الإيفواري.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل