المحتوى الرئيسى

مدير أمن القليوبية لـ«التحرير»: عصر الدكش انتهى ويا أنا ياتجار الدم في المديرية

08/20 15:30

اللواء مجدي عبدالعال: المثلث الذهبي لن يعود وقسم شرطة ثالث وخدمات مرورية بشبر الخيمة

«البؤر الإجرامية بالجعافرة وكوم السمن لن تعود مرة أخرى، سنضرب بيد من حديد ولن نسمح بوجود بلطجية»..، بهذه الكلمات أكد اللواء مجدي عبدالعال مدير أمن القليوبية، على أن الأيام القليلة المقبلة سوف تشهد تغيراً كبيراً في الخريطة الأمنية بالمحافظة، وكشف عن مفاجآت لـ"التحرير" وعلى رأسها إنشاء قسم شرطة ثالث شبرا الخيمة لخدمة الأهالي.

وقال اللواء مجدي عبدالعال، مدير أمن القليوبية، إن هناك خطط أمنية للقضاء على كافة البؤر الإجرامية بالمحافظة، وأن عودة البؤر الإجرامية بكوم السمن والجعافرة والعريضة والحوفيين، عبارة عن أوهام، ولن نسمح بظهور عتاة إجرام آخرين على غرار «الدكش وكوريا ومحمد مشاكل، وبوتشة».

وكشف مدير الأمن عن أن هناك حملات أمنية مستمرة لقطع دابر تجار الموت، وأباطرة المخدرات وهذه الحملات لن تتوقف حتى بعد القضاء على تلك البؤر، مؤكدا «نش هنسيب مجرم واحد في الشارع يرهب المواطنين».

 وأشار «عبد العال» إلى أن وزير الداخلية اللواء مجدي عبدالغفار أصدر تعليمات مشددة بالقضاء نهائيا على كافة اشكال الإجرام بالمثلث الذهبي.

واستجابة لـ "التحرير" أصدر اللواء عبدالعال، تعليمات إلى مدير مرور القليوبية، بنشر خدمات مرورية على مدار الـ 24 ساعة بشوارع شبرا الخيمة، وخاصة شارع 15 مايو، وكذا الحد من الإشغالات بالشارع الجديد، ورفع جميع المعوقات التي تتسبب في توقف حركة السير بشكل شبه دائم خاصة في الليل وذلك بسبب استديوهات تصوير العرائس ومحلات الكوافير المنتشرة بشوارع شبرا الرئيسية والتي تعدد سببا رئيسيا في تكدس حركة السير.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل