المحتوى الرئيسى

«حسان» يهاجم «الجوادي» بعنف

08/20 15:25

في أول رد له على الإساءات والاتهامات التي تعرض لها شقيقه الشيخ محمد حسان من الدكتور محمد الجوادي الذي يطلق على نفسه لقب «أبو التاريخ»، شن محمود حسان مدير عام قناة الرحمة الفضائية هجومًا عنيفًا على "الجوادي".

وقال "حسان" في رده الذي اختص «المصريون» به :« أين الانصاف يا دكتور جوادى.. إن روح الحقد والتشفى والانتقام التى تكتب يادكتور جوادى بها أوصلتك الى حد إستحلال الدم والتحريض على القتل ، هل هذا فكر (( أبوالتاريخ )) ؟ !!ياللعار!!».

وتابع قائلًا :« تقول بسذاجة منقطعة النظير : لوقال الشيخ حسان للانقلابين لا ماإنقلبوا على الدكتور مرسى !! هل معك عقلك أيها الرجل ؟!»، متسائلًا :« هل كان الشيخ رئيسا للجمهورية ؟ هل كان الشيخ يرأس كل مؤسسات الدولة من الجيش والشرطة والقضاء والاعلام ؟ هل كان الشيخ رئيسا لمجلس الشعب أورئيسا لمجلس الشورى أو رئيسا للوزراء ؟!».

وأوضح شقيق الشيخ محمد حسان في رده أنه :« مع ذلك سعى بكل صدق وأيدكم وبذل النصيحة بصدق وأمانة فلما أبيتم إلا أن تخالفوا السنن الربانية فى التمكين قال لكم توقفوا ، فأبيتم إلا أن تخالفوها فتوقف هو فخونتموه واتهمتوه فى دينه ، وهو العف الخلوق الذى لم يرد . ومع ذلك.. سعى مع إخوانه من أهل الفضل لوقف نزيف الدماء الذى كان يراه كل صاحب بصيرة بعد ماسالت الدماء فى الحرس الجمهورى والمنصة ، وناشدكم أن تستوعبوا خطر اللحظة التى وصلنا اليها حقنا لدماء شبابنا المخلص وحفاظاً على الدعوة والبلد ، وخوفاً أن يدخل أبناء التيار الاسلامى فى صراع مع الجيش

والشرطة لصالح العدو الصهيونى المتربص بمصر الكنانة فأبيتم إلا العنترية الجوفاء حتى أوصلتمونا إلى ما وصلنا إليه والكل مخطأ لانزاع !».

واستطرد «حسان» :« أما آن أن تراجعوا أنفسكم وتطهروا قلوبكم وتكفوا ألسنتكم وتحفظوا لاهل الفضل فضلهم.. آمـا آن لكـم أن تتعلمـوا أنتم ومشايخكم ، ومن يـخرج كـل ليلة على قنواتكم.. كيف يكون أدب الخلاف ، وكيف يكون حسن الظن وحسن الخلق فى التعامل مع من تخالفوه» .

وقال :« لاحرج أن نختلف ، فالاختلاف أمر قدرى لكن بإدب وفقه .. فاختلاف القلوب داء واختلاف العقول ثراء كما سمعنا هذه المقولة من فضيلة الشيخ / محمد حسان ».

واختتم رده قائلًا :« نحتاج الى عودة صادقة إلى الله وتطهير للقلوب والألسنة وتصحيح المنهج الربانى والنبوى الذى لايصطدم مع سنن الكون لنكون أهلاً لفضل الله ورحمته».

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل