المحتوى الرئيسى

بعد Vampire Diaries.. تحويل فيلم مصاصي الدماء Lost Boys إلى مسلسل من 7 أجزاء

08/20 12:47

مع اقتراب عرض الموسم الثامن والأخير من مسلسل Vampire Diaries، قررت شبكة CW التلفزيونية المنتجة للمسلسل أن تقدم مسلسل آخر حول مصاصي الدماء، وذلك بتحويل فيلم الثمانينيات Lost Boys إلى مسلسل جديد.

واتفقت الشبكة التلفزيونية مع الكاتب روب توماس مؤلف مسلسل Veronica Mars على كتابة 7 أجزاء من المسلسل الجديد، يكون فيهم "توماس" المؤلف والمنتج التنفيذي للعمل، بحسب ما ذكر موقع Hollywood Reporter.

ومن المقرر أن تدور أحداث الجزء الأول في مدينة سان فرانسيسكو عام 1967، وسيستمر عرض كل موسم في فترة زمنية مختلفة، إذ من المتوقع أن يكون هناك أحداث في السبعينات والثمانينات ثم التسعينات، وسيكون العنصر المشترك بينهم جميعًا عائلة واحدة من مصاصي الدماء تدعى Lost Boys.

ويشار إلى أن فيلم Lost Boys عرض عام 1987، وكانت قصته تدور حول أم وأثنين من أولادها انتقلوا حديثا إلى بلدة صغيرة فى ولاية كاليفورنيا، ولكن يفاجأون بأن البلد تشهد حالات وفاة غامضة. الولد الأصغر يبدأ في تكوين صداقات مع اثنين من الصبية يدعون بأنهم صيادي مصاصي دماء، فيتأثر كثيرا بكلامهما ويبدأون في البحث عن مصاصي الدماء بالبلدة.

وشارك في بطولة الفيلم جامي جيرتز، وديان ويست، وجاسون باتريك، وكورى هيم، ولكن لم يعلن بعد إذا ما كان سيشارك أبطال الفيلم في أي جزء من الأجزاء المتوقعة للمسلسل.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل