المحتوى الرئيسى

نجل محمد حسان يدّعي: "ما كشفه والدي لم يتجاوز 10% من فظائع الإخوان في رابعة" | وطن

08/20 09:42

“خاص – وطن” قال أحمد حسان نجل الداعية السلفي محمد حسان، إن جميع ما قاله والده بشأن جلسات ‫‏التفاوض‬‬ أو جلسات ‫‏المصالحة‬‬ مع ممثلي تحالف دعم ‫‏الشرعية‬‬ “لم يتجاوز العشرة بالمائة من الفظائع والمخالفات اللفظية‫‬ والعقدية والسياسية التي تم ارتكابها، وكثيرون يعلمون ذلك”. وفق قوله

وأضاف في تدوينة على “فيسبوك”: “ما منعه من الكلام جُملةً إلا أمانته وحرصه ومروئته التي يُصرُّ يومياً على تعميقها في نفوسنا، حيث أنه لم يَسبَّ شاتماً ولم يُباري حاقداً ولم يُجاري أحداً ممن سبوه بل تصدق بعرضِه عليهم”.

وقال: “كنتُ حاضراً وشاهداً يومها واليوم أشهدُ بالله أن الشيخ قد قال ما قاله في حلقة (لله ثم للتاريخ) مضطراً لتوضيح شي من سوء الفهم لدى البعض بسبب الإتهامات التي تُلصق به جُزافاً”.

وكان محمد حسان قد خصص حلقة كاملة على قناة “الرحمة” التلفزيونية التي يملكها لإعادة توثيق روايته لتجربة الوساطة التي خاضها في تلك الفترة بين تحالف دعم الشرعية المؤيد للرئيس الأسبق محمد مرسي وقيادة الجيش المصري التي كانت قد نفذت للتوّ انقلاباً عليه، واستضاف في تلك الحلقة شيخين مصريين آخرين اشتركا معه في الوساطة هما: الدكتور عبدالله شاكر رئيس جمعية أنصار السنة المحمدية، والدكتور جمال المراكبي نائب رئيس الجمعية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل