المحتوى الرئيسى

رجل أمريكي يفقد 136 كجم من وزنه بمشوار يومي فريد

08/20 09:35

"يمشي كل مرة يشعر فيها بالجوع إلى محل الطعام، ثم يعود إلى منزله"، بهذه الطريقة، نجح رجل أمريكي، من ولاية أريزونا، في فقدان 136 كيلو جرامًا من وزنه.

باسكال بروكو، البالغ من العمر 31 عامًا، بدأت حياته تتغير، قبل 3 سنوات، حين نبهه طبيبه الخاص، بأن وزنه البالغ 274 كجم، تسبب في ارتفاع ضغط دمه، وارتفاع نسبة الكوليسترول، ما يضع حياته في خطر شديد.

وحين عاد بروكو إلى المنزل بعد موعده مع الطبيب، التقط صورة لنفسه أمام المرآة، وصفها بعدما شاهدها قائلًا لموقع khou: "كانت معدتي واصلة لمستوى فخاذي، وصدري متدلي، شعرت باشمئزاز لا مثيل له".

وقرر الرجل، حين يشعر بالجوع، أن يمشي إلى أقرب فرع لوول مارت، وهي سلسلة هايبر ماركت شهيرة، من أجل شراء وجبة غذائية، ثم مجددًا إلى المنزل لتناولها.

بروكو لم يكن يشتري احتياجاته من الطعام دفعة واحدة، بل في كل مرة يشعر فيها بالجوع، كان يخرج من منزله، إلى فرع وول مارت، ليشتري وجبة، ونظرًا لأنه كان يأكل 3 مرات يوميًا، فكان إجمالي المسافة التي يمشيها، 10 كم يوميًا.

ولم يكتفي بروكو بذلك فحسب، بل كان يسير على نظام غذائي، استبعد فيه كل الأطعمة التي أوصلت لهذا الحد، والتي كان أغلبها وجبات سريعة، لصالح الخضروات واللحوم والبطاطا وحبوب الكينوا وقطع الشوفان.

 بروكو لم يستطع في الماضي الذهاب إلى الجيم، نظرًا لأن المعدات الرياضية لم تكن تتحمل الوزن الذي كان عليه، لذا فكان يحتاج إلى فقدان كثيرًا من وزنه بشكل طبيعي أولًا، قبل أن يتمكن من ممارسة الرياضة هناك، وهو ما تحقق بالفعل.

الآن، بروكو يمارس الرياضة في الجيم، ويرفع أوزانًا، ويستخدم معدات رياضية لم يكن يستطع التمرن عليها من قبل، واضعًا أمام عيناه أن يستمر فيما يفعله، حتى يكون نموذج وقدوة لطفله البالغ من العمر سنة واحدة.

النظام الغذائي لبروكو قبل فقدان الوزن.. إجمالي 11200 سعر حراري في اليوم

- علبة كاملة من الحبوب الغذائية، مثل كورن فليكس

- 2 لتر حليب كامل الدسم

- كوب كامل من زبدة الفول السوداني

- فطيرة لحم وجبن بحجم 12 بوصة

- 100 قطعة دجاج ناجتس

- 2 لتر مياه غازية

النظام الغذائي لبروكو بعد فقدان الوزن.. حوالي 2550 سعر حراري يوميًا

- حوالي 20 قطعة بياض بيض

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل