المحتوى الرئيسى

يوم حافل للمحترفين - رمضان والمحمدي والنني ومواجهات مثيرة بالبريميرليج .. صلاح يبدأ مشواره في الكالتشيو وشافي وكهربا بالدوري السعودي

08/20 07:55

سفراء الكرة المصرية في الأندية الأوروبية والعالمية ويوم حافل بالنسبة لهم ، حيث سيبدأ الفرسان الثلاثة في الدوري الإنجليزي الجولة الثالثة ، وسيفتتح محمد صلاح مع روما مشواره بالدوري الإيطالي هذا الموسم ويواصل الثنائي المصري في أهلى واتحاد جدة لقاءاتهم في الدوري السعودي وعمر جابر يواصل مشواره مع بازل في الدوري السويسري.

الفرسان الثلاثة في الدوري الإنجليزي

يستضيف نادي ستوك سيتي الذي يلعب ضمن صفوفه المحترف المصري رمضان صبحي ظهر اليوم نظيره مانشستر سيتي في اطار الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

وكان ستوك قد تعادل في الجولة الأولى مع ميدلزبره بصعوبة 1-1 ، بينما فاز مانشستر سيتي بصعوبة أيضاً 2-1 على سندرلاند.

ولم يشارك المحترف المصري رمضان صبحي في هذا اللقاء وكان خارج القائمة ومن المتوقع أن يكون اللاعب على دكة البدلاء في مباراة اليوم في مباراة قوية مثل هذه.

ويحل هال سيتي الذي حقق مفاجأة بالفوز على ليستر سيتي حامل لقب الدوري الموسم الماضي على سوانزي سيتي اليوم.

وكان هال قد فاز على ليستر سيتي 2-1 في افتتاحية الدوري الإنجليزي ، وفاز سوانزي على بيرنلى بهدف نظيف في الدقائق الأخيرة من اللقاء.

وشارك المحترف المصري أحمد المحمدي في مباراة ليستر سيتي الماضية أساسياً وقدم أداءاً مميزاً ومن المتوقع أن يبدأ هذا اللقاء أيضاً بشكل أساسي.

وخسر أرسنال على أرضه ووسط جمهوره في الجولة الأولى في مباراة مثيرة للغاية أمام ليفربول في افتتاحية الدوري بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وسيحل أرسنال الليلة ضيفاً على ليستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي والذي خسر هو الأخر مباراته الأولى بشكل مفاجئ أمام العائد للدوري هال سيتي.

وشارك محمد النني مع أرسنال أمام ليفربول في بداية اللقاء وتم إستبداله في الشوط الثاني ، ومن المتوقع أن يبدأ اساسياً الليلة بسبب الإصابات التي ضربت الفريق اللندني في الفترة الأخيرة.

صلاح يبدأ مشواره مع روما في الدوري الإيطالي

يبدأ محمد صلاح المحترف في صفوف روما الإيطالي مشواره في الكالتشيو الذي سينطلق اليوم عندما يستضيف الذئاب مساء اليوم نادي أودينيزي في الجولة الأولى.

وكان روما قد إستعد بشكل جيد للموسم الجديد وخاضوا العديد من المباريات الودية ، وإستطاع الذئاب أن يعودوا من البرتغال منذ أيام قليلة بتعادل صعب مع بورتو في تصفيات المؤهلة لمجموعات دوري ابطال أوروبا.

ومن المتوقع أن يبدأ المحترف المصري لقاء أودينيزي بشكل أساسي نظراً لإعتماد الإيطالي لوتشيانو سباليتي عليه بشكل دائم في الفترة الأخيرة.

سام مرسي وويجان في الشامبيونشيب

يحل نادي ويجان اليوم ضيفاً على نونتيجهام فورست في الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "الشامبيونشيب" والذي يتصدر ترتيبه نادي برايتون برصيد 7 نقاط ، بينما يحتل ويجان المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط.

وكان ويجان قد خسر في الجولة الأولى أمام بريستول سيتي بهدفين مقابل هدف ، ليحقق الفوز في الجولة الثانية بثلاثية نظيفة على بلاكبيرن روفرز ، ليتعادل في الجولة الثالثة 1-1 مع برمنجهام سيتي.

ويلعب في صفوف ويجان المحترف المصري الأصل سام مرسي والذي شارك في اغلب المباريات السابقة للنادي الإنجليزي ، ومن المتوقع أن يبدأ اللقاء أساسياً.

يستضيف نادي بازل نظيره لوجانو في الجولة الخامسة من عمر الدوري السويسري والذي يحتل صدارته بازل برصيد 12 نقطة بفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه اف سي لوزيرين.

وكان بازل قد افتتح مشواره بالدوري بالفوز على سيون بثلاثية نظيفة ، وعلى اف سي فادوز بخمسة أهداف مقابل هدف ، وعلى اف سي لوزيرين بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، وأخيراً على بي اس يونج بويز بثلاثة أهداف نظيفة.

وشارك عمر جابر المحترف في صفوف بازل في المباريات السابقة بشكل أساسي وقدم مردوداً جيداً ومن المتوقع أن يبدأ لقاء لوجانو بشكل أساسي.

عبد الشافي وكهربا في الدوري السعودي

يواصل الثنائي المصري المتواجد في الدوري السعودي ، محمد عبد الشافي مع أهلى جدة ومحمود عبد المنعم "كهربا" مع اتحاد جدة مشوارهم في دوري عبد اللطيف جميل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل