المحتوى الرئيسى

اليوم- رمضان ينتظر المشاركة الأولى أمام ''السيتيزينز''.. وصراع بين أرسنال ''النني'' والبطل ليستر

08/20 10:50

تستأنف اليوم مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الإنجليزي "البرميرليج"، حيث يخوض ستوك سيتي مباراة صعبة أمام مانشستر سيتي، فيما يخرج هال سيتي لمواجهة سوانزي سيتي، وتختتم مباريات اليوم بمواجهة نارية بين ليستر سيتي وضيفه آرسنال.

ستوك سيتي × مانشستر سيتي

في تمام الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، تتجه أنظار المصريين لمتابعة مباراة ستوك سيتي وضيفه مانشستر سيتي، في مباراة قد تشهد الظهور الأول للمحترف المصري رمضان صبحي.

رمضان صبحي كان قد غاب عن مباراة فريقه السابقة أمام ميدلزبرة حيث انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وبحسب تصريحات المدير الفني لستوك سيتي مارك هيوز، فإن من المقرر أن تشهد المباراة مشاركة رمضان صبحي خاصة بعد إصابة السويسري الدولي شاكيري في عضلات الساق.

على جانب آخر، يسعى مانشستر سيتي تحت قيادة مدربه الأسباني الجديد جوسيب جوارديولا إلى مواصلة صحوته بعدما حقق فوزيين متتاليين على حساب كل من سندرلاند وستيوا بوخارست الروماني.

سوانزي سيتي × هال سيتي

في تمام الرابعة عصرًا، سيخوض هال سيتي والذي يلعب ضمن صفوفه المحترف المصري أحمد المحمدي مباراة متكافئة أمام سوانزي سيتي في مباراة من المقرر أن تقام على ملعب "الحرية" الخاص بالفريق الويلزي.

هال سيتي نجح في اختباره الأول بعد فوزه المثير على بطل الدوري الإنجليزي في الموسم السابق ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف وحيد، في مفاجأة من العيار الثقيل نظيرًا لامكانيات الفريقين.

وشهدت المباراة الماضية مشاركة المحمدي طوال الـ90 دقيقة ونال استحسان الجميع الأمر الذي جعله يعود لصفوف الفراعنة من جديد استعدادًا لتصفيات كأس العالم والتي من المقرر أن تقام بروسيا 2018.

في المقابل يأمل سوانزي سيتي استكمال طريقه نحو الانتصارات بعد فوزه في مباراته الأولى على الصاعد مجددًا بيرنلي بهدف دون رد، ويأمل سوانزي تعديل مساره هذا الموسم بعد صراعه على البقاء ضمن صفوة الأندية الإنجليزية الموسم الماضي.

في السادسة والنصف مساءً، يخرج آرسنال لملاقاة ليستر سيتي في قمة الجولة الثانية خاصة أن الفريقين تذوق طعم الخسارة في الجولة الافتتاحية خلال الموسم الجديد.

وكان آرسنال والذي يلعب ضمن صفوفه محمد النني خسر على أرضه ملعب "الامارات" بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في مباراة شهدت مشاركة الفرعون المصري حتى الدقيقة 66.

ويأمل آرسنال - وصيف الموسم الماضي - إلى تعديل مساره مبكرًا بعد الغضب الجماهيره الذي ناله الفريق خلال الفترة الماضية حيث لم تنجح إدارة "المدفعجية" في إبرام تعاقدات كبيرة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل