المحتوى الرئيسى

مواعيد مباريات المحترفين المصريين - الأهلي.كوم

08/19 14:28

بعد بداية بعض الدوريات الأوروبية مع المنافسات التمهيدية للبطولات القارية يبدأ محترفونا المصريين مشاركاتهم مع فرقهم في الأسبوع الثاني من المنافسات الأوروبية، بالإضافة لمنافسات الدوري السعودي الذي يشهد تواجد إثنين من لاعبينا.

يشهد غداً السبت جدولاً مكثفاً للغاية في المشاركات المصرية حيث ننتظر خوض أغلب محترفينا مبارياتهم المحلية خلال السبت.

·        في الحادية والنصف ظهراً يلتقي ستوك سيتي بمانشستر سيتي في إطار الجولة الثانية من منافسات البريمير ليج، ومن المنتظر تواجد رمضان في قائمة المباراة سواء لخوضها أساسياً أو إحتياطياً.

·        كما يشارك أحمد المحمدي مع هال سيتي في مواجهة سوانزي سيتي في الرابعة عصراً في إطار نفس الجولة.

·        بينما يقود محمد صلاح فريقه روما في إفتتاحية الدوري الإيطالي حيث يستقبل روما ضيفه أودنيزي في أولى مباريات الكالتشيو في السادسة مساءاً.

·        ثم تشهد السادسة والنصف مساءاً تواجداً متوقعاً لمحمد النني مع أرسنال في مواجهته المثيرة مع ليستر سيتي حامل لقب البريمير ليج.

·        ومن إنجلترا إلى سويسرا حيث يستعد عمر جابر لخوض مباراة بازل مع لوجانو في إطار الجولة الخامسة من الدوري السويسري والتي تقام في تمام الساعة الثامنة مساءاً.

·        وبعيداً عن القارة الأوروبية يستعد إثنين من محترفينا لخوض ثاني جولات الدوري السعودي حيث يقود محمد عبدالشافي فريقه أهلي جدة في مواجهة الفتح، بينما يصطدم كهربا مع فريقه إتحاد جدة بنادي الخليج، وكلا المباراتين في تمام الساعة 8:05 مساءاً.

يأمل محمود حسن "تريزيجيه" في المشاركة مع فريقه أندرلخت في مباراته الرابعة في الدوري البلجيكي أمام نادي أوبين في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً.

بعد فوزه في الجولة الأولى، يأمل أحمد حسن "كوكا" في قيادة فريقه سبورتنج براجا لمواصلة التقدم في جولته الثانية بالدوري البرتغالي والتي يلتقي خلالها بريو آفي في تمام الساعة التاسعة مساءاً.

يشهد يوم الثلاثاء 3 مواجهات مختلفة لا يوجد خلالهم أي مباريات في الدوريات المحلية، وجميعهم في نفس التوقيت (التاسعة إلا الربع مساءاً) .

·        يستعد محمد صلاح لقيادة روما للتأهل لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا حينما يصطدم في لقاء الإياب للدور التمهيدي أمام بورتو البرتغالي والذي يقام على ملعب الأولمبيكو معقل نادي روما بعدما انتهى لقاء الذهاب في البرتغال بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

·        ومن إيطاليا إلى إنجلترا حيث يستعد رمضان صبحي وأحمد المحمدي لخوض غمار منافسات الدور الثاني من بطولة كأس رابطة المحترفين، حيث يلتقي ستوك سيتي بفريق ستيفيناج بينما يلاقي هال سيتي نظيره إكستر سيتي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل