المحتوى الرئيسى

حصاد الأسبوع الكروي في أوروبا وشمال أفريقيا - الأهلي.كوم

08/19 14:28

يقدم لكم El-Ahly.com  حصاد الأسبوع الكروي المنتهي سواء في الدوريات الخمس الأكبر في أوروبا أو البطولتين القارتين دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي ونتائج دوريات شمال أفريقيا، لتكونوا دائما علي مستوي الحدث .

إقرأ في هذا التقرير :

ضربات قوية للبيج فور ماعادا الأرسنال، وليستر يبدأ دفاعه عن لقبه بورطة .

نتائج إيجابية للكبار في الجولة الأولي من الدوري الفرنسي .

برشلونة يدمر حصون إشبيلية في السوبر الأسباني .

البايرن يفوز بالسوبر الألماني ويعادل رقم دورتموند .

السيتي ومونشنجلادباخ وليجا وارسو وسيلتك وموناكو الأقرب لدور المجموعات ... وصلاح يقدم مستوي جيد .

المارد الأحمر يخرج مبكرا من دوري الأبطال ... وصراع كبير في الكونفيدرالية .

حصاد الدوري الأنجليزي الدوري الأنجليزي .

إستطاعت فرق مانشستر يونايتد وليفربول ومانشستر سيتي وتشيلسي في الفوز بأولي مبارياتهم في الجولة الأولي التي شهدتها أحداق الأسبوع الماضي، حيث فازوا علي بورنموث والأرسنال وسندرلاند ووست هام علي الترتيب .

وكانت أصعب المواجهات هو فوز السيتي علي سندرلاند بهدف متأخر وبأقدام بادي مكناير مدافع سندرلاند في مرمي فريقه في الدقيقة 87، فيما كانت مباراة اليونايتد هي الأسهل والتي شهدت فوز إحراز السويدي زالاتان إبراهيموفيتش أولي أهدافه .

وتوجت مباراة الأرسنال وليفربول كأفضل مباراة في الأسبوع، بعد تقدم الأرسنال بهدف قبل أن يعود الريدز ويتفوقوا برباعية، ثم يعود الأرسنال بهدفين لتنتهي المباراة 4/3 للريدز، وكانت بداية حامل اللقب ليستر سيتي سيئة للغاية عندما خسر بهدفين مقابل هدف أمام الوافد مجددا للدوري الأنجليزي هال سيتي .

مانشستر يحقق اول فوز مع مورينيو بالدوري والسلطان يضرب من جديد .

إبرا يدلي برأيه في الدوري الأنجليزي بعد أول مباراة ... ورقم قياسي للسويدي .

الدوري الإنجليزي يبدأ بمظاهرة غاضبة ضد رئيس هال سيتي .

ضربة مزدوجة " لا تصدق" تمنح هال سيتي التقدم على ليستر .

النني يشارك في سقوط أرسنال وسط جماهيره أمام ليفربول برباعية في الدوري .

فينجر بعد الخسارة الأولي أمام ليفربول " لاداعي للذعر " .

كوستا ينقذ كونتي من فخ وست هام .

شاهد إحتفال خاص من كونتي بهدف كوستا .

حقق فريق باريس سان جيرمان فوزا باهتا علي حساب ضيفه باستيا بهدف في الربع ساعة الأخير من المباراة عبر لايفن كورزاوا في أول مباريات المدرب الأسباني أوناي إيمري، فيما ليون بثلاثية خارج ملعبه علي نانسي جاءت بتوقيع ألكسندر لاكازيت .

وفاز بودرو علي ضيفه سانت إيتيان بثلاثية مقابل هدفين، وخسر ليل من ميتز بنفس النتيجة، فيما فشل موناكو في تخطي عقبة جانجون وتعادلا الطرفين بهدفين لكل منهما .

حصاد كأس السوبر الإسباني  .

حقق فريق برشلونة الأسباني أول ألقابه في الموسم الجديد، بعدما حطم حصون إشبيلية بخماسية نظيفة في مجموع المباراتين، حيث تلعب كأس السوبر في أسبانيا بمباراتين ذهابا وعودة، فاز البرسا ذهابا علي ملعب رامون سانشيز بهدفين، وفي العودة علي الكامب نو بثلاثية .

وتكفل لويس سواريز ومنير حدادي بإحراز هدفي الذهاب، فيما تكفل آردا توران بإحراز هدفين بجانب هدف ليونيل ميسي في ثلاثية العودة، فيما أضاع فيسنتي ايبورا ضربة جزاء في المباراة الثانية بعد تقدم البرسا بهدف كانت فيلة بتعديل الأمور بعض الشيء .

حصاد كأس السوبر الألماني .

إستطاع فريق بايرن ميونخ الألماني من معادلة رقم نظيره بروسيا دورتموند كأكثر الفرق الفائزة بلقب كأس السوبر الألمانية برصيد 6 ألقاب، بعدما فاز البافاري علي دورتموند بهدفين دون رد عبر لاعب الوسط التشيلسي آرتورو فيدال، والألماني الدولي توماس موللر .

بايرن يخطف دورتموند ويفوز بالسوبر في أولي بطولات أنشلوتي .

حصاد دوري أبطال أوروبا .

وضع مانشستر سيتي الأنجليزي قدما في دور المجموعات، بعدما فاز خارج ملعبه علي ستيوا بوخاريست الروماني بخماسية نظيفة، وأضاع سيرجيو أوجويرو ضربتي جزاء، في نفس الوقت الذي فاز فيه بروسيا مونشنجلادباخ الألماني بثلاثية مقابل هدف وحيد علي يانج بويز السويسري في سويسرا .

وقدم روما الأيطالي مباراة كبيرة علي ملعب الدراجاو معقل بورتو البرتغالي وتعادلا الفريقين بهدف لكل فريق، فيما فاز موناكو الفرنسي خارج ملعبه بهدفين مقابل هدف أمام فياريال الأسباني، وخطف ليجا وارسو البولندي هدفين في مرمي دوندالك الأيرلندي علي ملعب الأخير .

وفاز كوبنهاجن الدنماركي بهدف علي أبويل القبرصي، ولودو جوريتس البلغاري علي بلزن التشيكي بهدفين دون رد، وسيلتك الأسكتلندي بخماسية مقابل هدفين علي بئر السبع من الكيان الصهيوني، وتعادل كلا من دينامو الكرواتي مع سالزبورج النمساوي، وأياكس الهولندي مع روستوف الروسي بنفس النتيجة بهدف لكل فريق .

وكانت مباراة بورتو وروما هي الأكثر جاذبية من دون باقي المباريات المحددة للفرق المتأهلة لدور المجموعات، سواء كانت بسبب المصري محمد صلاح الذي ظهر بشكل أكثر من رائع الشوط الأول، وبشكل أقل كثيرا الشوط الثاني، أو سواء بسس المردود الفني الذي قدمه كلا الفريقين طوال المباراة .

دوري أبطال أوروبا .. جماهير سيلتك تستقبل الفريق الصهيوني" بأعلام فلسطين" .

دخلة تثير الجدل في لقاء ستيوا بوخارست والسيتي بدوري الأبطال .

أجويرو يضيع ركلتي جزاء في 12 دقيقة! .

جوارديولا يبدأ مشواره الأوروبي مع مانشستر سيتي بخماسية في ستيوا بوخارست .

خطأ غريب من كاسياس وإهدار أغرب من دجيكو .

مباشر.. هدف وطرد لروما أمام بورتو في الشوط الأول .

الحكم يحتسب هدف لبورتو ويعود لألغائه في لقطة تحكيمية مثيرة .

حصاد دوري أبطال أفريقيا .

خيب العملاق الأحمر الأهلي المصري أمال جماهيره وتعادل علي ملعبه بهدفين مع فريق زيسكو الزامبي، في مباراة كانت لاتقبل سوي الفوز، أضاع لاعبو الأهلي هيبة فريقهم بفضل ذكاء وتكتيك هولندي غائب عن المباراة بفضل المدرب مارتن يول الذي يقدم مع الأهلي أسؤ فتراته .

وإنتظرت جماهير الأهلي أخر الفرص بخسارة الوداد المغربي أمام أسيك الأيفواري في المغرب، إلا أن الوداد فاز وإنتهي المر بصعود الوداد برفقة زيسكو للدور قبل النهائي من البطولة، وخروج الأهلي بشكل مخزي من دور المجموعات .

ووجد أخيرا الزمالك المصري ضالته بالفوز علي أنيمبا بهدف دون رد ليتأهل مع ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي للدور التالي للبطولة، بعدما كان الزمالك في حاجة إلي نقطة واحدة وخسر مباراتيه أمام صن داونز ذهابا وإيابا .

زيسكو يتعادل مع شبح الأهلي بهدفين ويهدد أمال نصف النهائي .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل