المحتوى الرئيسى

للمرة الثانية.. طرد مسلمة من مؤتمر لـ دونالد ترامب بنورث كارولينا.. فيديو

08/19 13:49

طردت امرأة مسلمة من فعالية انتخابية حاشدة للمرشح الجمهوري للرئاسة في الولايات المتحدة دونالد ترامب بعد توزيعها لمجموعة من الأقلام منقوش عليها كلمة "السلام".

قالت روز حامد في تصريحات نقلها موقع WBTV الأمريكي، إن "أحد عناصر تأمين المرشح الرئاسي الجمهوري قد طردها من فعالية «ترامب» الانتخابية والتي عقدت في مدينة «شارلوت» بولاية «نورث كارولينا» لأنها كانت تسبب "اضطراب".

وأضافت في تصريحات لها«أردت فقط أن أجعل الناس يعرفون أن المسلمين الذين لا يدعمون ترامب يمكن أن يتعايشوا مع الناس الذين يدعمونه في سلام».

وقالت إنها أدارت محادثات إيجابية مع أنصار ترامب.

وادعى حارس «ترامب» أن «روز» ظهرت في العديد من الفعاليات الأخرى وسببت العديد من الاضطرابات، لتثير العديد من الأكاذيب ضدنا بأننا نتحيز ضد المسلمين، حسب ما نقله موقع صحيفة «إندبندنت» البريطانية على موقعها الإلكتروني.

وأفاد تقرير نشرته الصحيفة البريطانية بأن السيدة روز حامد، ظلت خارج مركز المؤتمرات توزع الأقلام، والتي كانت على شكل الورود وعليها كلمة «السلام» بالعربية وقال إنها أقدمت على ذلك من أجل تحية من أهدتهم الأقلام.

وكانت السيدة البالغة من العمر 56 عاما قد حضرت إلى مسيرة لـ«ترامب» سابقة في «روك هيل» بولاية «ساوث كارولينا» ونظمت احتجاجا صامتا ضد سياسة المرشح الجمهوري تجاه اللاجئين السوريين في يناير الماضي.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل