المحتوى الرئيسى

السودان يشيد بجهود الإمارات في مساعدة متضرري الفيضان

08/19 13:29

أشاد موسي محمد أحمد، مساعد الرئيس السوداني، والي ولاية كسلا، بدور وجهود هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في مساعدة المتضررين من أثر السيول والفيضانات التي اجتاحت عددًا من ولايات السودان.

وثمن مساعد الرئيس السوداني، خلال لقائه وفد هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، الليلة الماضية، المساعدات الإنسانية التي تقدمها الدولة في حالات الطوارئ لتخفيف وطأة المعاناة عن المتضررين، معربًا عن شكره وتقديره للشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، والشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، للاستجابة السريعة في مد يد العون والمساعدة للمتضررين من الكوارث الطبيعية في بلاده.

واطلع وفد الهلال خلال اللقاء على الأوضاع الانسانية في ولايات السودان المختلفة، لا سيما ولاية كسلا الحدودية التي تأثرت كثيرًا بسبب السيول والفيضانات هذا العام.

من جانبه، قدم سهيل القاضي، رئيس وفد الهلال الأحمر الإماراتي، شرحًا حول الزيارات التفقدية التي قام بها إلى المناطق المتضررة منوهًا بأنه تمت زيادة حجم المساعدات المقدمة من ألف أسرة إلى 4 آلاف أسرة مستفيدة.

وأكد اهتمام مؤسسات الدولة الإنسانية والخيرية بمساعدة المتأثرين من السيول في ولايات السودان، معربًا عن شكره للحكومة السودانية التي ذللت مختلف الصعاب وسهلت عمل وفد الهلال.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل