المحتوى الرئيسى

ريو 2016 .. البرازيل تستعد لمواجهة الـ "مانشفت" بذكريات السبعة

08/19 11:17

أصبح المنتخب البرازيلي ونجمه وقائده نيمار على بعد 90 دقيقة، من تحقيق حلم السيليساو في خطف الميدالية الذهبية بأولمبياد ريو دي جانيرو 2016، والذي طال انتظاره وذلك بعد بلوغ البلد المضيف نهائي مسابقة كرة القدم للرجال بفوزه الكاسح على هندوراس بسداسية نظيفة على ستاد الماراكانا الأسطوري.

وكرر «سيليساو» سيناريو لندن 2012 وبلغ النهائي للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخه على أمل أن يتمكن هذه المرة من الحصول على اللقب الوحيد الذي يغيب عن خزائنه.

ويدين المنتخب البرازيلي بتجديد تفوقه على نظيره الهندوراسي إلى نيمار الذي مهد الطريق بهدف منذ الثانية 15 ( أسرع هدف في تاريخ الأولمبياد) ثم اختتم المهرجان بهدف من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع.

وتلتقي البرازيل في المباراة النهائية التي تقام السبت على ملعب «ماراكانا» أيضاً، مع المنتخب الألماني، بطل كأس العالم 2014 ، بذكريات سيئة عندما تلقى البرازيل هزيمة مذلة بسباعية كانت قاسية، لكنهم هذه المرة يسعون للانتقام.

وأكد دوجلاس سانتوس، مدافع البرازيل، أن المباراة أمام المانشفت لن تكون ثأرية، لكن أجواء المباراة ستكون لها خصوصية على ملعب ماراكانا عندما يتواجه اثنان من أقوى المنتخبات في النهائي يوم السبت المقبل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل