المحتوى الرئيسى

ابن الأهلي العاق مصطفى يونس.. هاجم حسن حمدي والخطيب وأبو تريكة وخشبة

08/19 15:08

على الرغم أنه ابن القلعة الحمراء، إلا أنه يظهر دائمًا بالوجه العنيف ضد النادي الأهلي، مصطفى يونس، لاعب الفريق السابق ومنتخب مصر، واصل تصريحاته العنيفة أمس الخميس، في حواره ببرنامج "الورقة والقلم" عبر فضائية "النهار".

قال "يونس"، إن النادى الأحمر تربع على قمة كرة القدم فى مصر، وكان يعزف منفردًا، لفترة لأنه استطاع تفريغ جميع الأندية من اللاعبين، بسبب نفوذ "الأهرام" ورشاويها، قائلًا: "مفيش واحد ما ارتشاش، ومخدش هدايا فى مصر من أولها لآخرها، وساعة مرتضى منصور التى رفضها تشهد على ذلك". 

وأوضح لاعب الأهلي السابق، أن "صالح سليم ترك 60 مليون جنيه، بينما ترك حسن حمدى الأهلى مدينًا بـ 120 مليون"، مضيفًا "محمود طاهر يتعمله تمثال فى الأهلى بعد سداد المديونيات، طاهر رجل غلبان، البعض ساند إبراهيم المعلم لأنهم لا يريدون محمود طاهر، وهناك حرب شرسة داخل القلعة ضد المصالح". 

وأكد "يونس"، أن محمود طاهر، رئيس القلعة الحمراء المعين، يجب عمل تمثال له في الأهلي، لأنه شخص ناجح ولا يدفع رشوة، متابعًا أن أكبر مفسدة في مصر  توجد داخل الأهلي، لذلك يتم محاربة "طاهر"، لأنه يعمل على منعها. 

وحمّل مدافع الأهلي السابق لاعبي الفريق مسؤولية سقوط الفريق وتراجع أدائه ونتائجه خلال الفترة الأخيرة.

ودشن نشطاء موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاج "مصطفى يونس"، وعبّر فيه مشجعو الفريق الأحمر عن غضبهم من تصريحات لاعب الفريق السابق، بينما حازت التصريحات على إعجاب جماهير الأندية الأخرى، وعلى رأسهم الزمالك.

من جانبه، انتقد إبراهيم سعيد، المدير الفنى لفريق كرة القدم لنادى جولدى، تصريحات مصطفى يونس، ووصفها بأنها "تصفية حسابات"، وقال مدافع الأهلي السابق عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "مهما نختلف، ما فعله مصطفى يونس عيب بصراحة، أكره تصفيه الحسابات، ومقولتش الكلام ده زمان ليه لسه فاكر دلوقتى تقول.. الأهلى والزمالك كيان كبير"، متابعاً "الفساد موجود، بس اللى اعرفه لما بشوف فى فساد فى وقتها بقول مش بعد 8 سنين أتكلم.. الأهلى والزمالك كيان كبير له الاحترام وكفاية فضايح بقى عيب".

اعتاد دائماً ابن النادي، أن يشن هجومًا عليه، فلم تكن هذه المرة الأولى، التي يهاجم فيها الأهلي، ففي أواخر يونيو الماضي، قال يونس، خلال حوار تليفزيوني إن  "الحديث بالأهلي عن نادي المبادئ، كلام فاضي وضحك على الناس"، اعتراضًا من على رفض مسؤولي النادي الأهلي عودة عصام الحضري، لحراسة عرين الفريق مرة أخرى.

وفي منتصف يونيو أيضاً، صرح "يونس"، أن القلعة الحمراء يوجد بداخلها العديد من وقائع الفساد، مشيرًا إلى أن شادي محمد لاعب الأهلي السابق يشهد على هذا الأمر.

وأضاف خلال برنامج "بدون رتوش" على إذاعة "نجوم إف إم"، قائلاً "كان هناك مشرفاً على حمام السباحة بالنادي الأهلي، يحصل يوميًا راتب 60 جنيهًا، وفوجئ الجميع بأنه يملك سيارة فارهة، وشاليه في الساحل الشمالي، وواحد آخر كان مدان بمبلغ وأصبح يمتلك سيارة مرسيدس".

وتابع "شادي محمد أكد لي أن سيد عبد الحفيظ وهادي خشبة كانوا متورطين بفساد داخل النادي الأهلي، وهناك مسئولين يحصلون على نسبة من عقود بعض اللاعبين".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل