المحتوى الرئيسى

رسالة 28.. هداية ملاك تسعى إلى الميدالية البرونزية في التايكوندو

08/19 00:08

نتائج سلبية شهدتها البعثة المصرية في أولمبياد ريو دي جانيرو خاصة في المصارعة والخماسي الحديث والتايكوندو، وبالرغم من ذلك حاولت الوحيدة هدايه ملاك لاعبة المنتخب المصري في التايكوندو الحصول على ميدالية ثالثة لمصر إلا أنها خسرت مباراة نصف النهائي وانتقلت للمنافسة على المركز الثالث والرابع.

وتضم البعثة المصرية هذه المرة بـ125 لاعبًا ولاعبة فى 18 لعبة من أصل 27 لعبة أوليمبية أبرزها كرة اليدكرة الطائرة – الملاكمة – السلاح – السباحة – ألعاب القوى – التايكوندو – القوس والسهم – المصارعة – الجودو – التجديف – الشراع – الفروسية – تنس الطاولة – الرماية.

ودعت المصرية سمر عامر، منافسات المصارعة النسائية، بدورة الألعاب الأولمبية المقامة الآن بريو دي جانيرو، في البرازيل.

والتقت سمر مع منافستها إيكاترينا بوكينا الروسية، وخسرت أمامها لتودع منافسات المصارعة وزن 75 كيلو، من دور الـ32 .

وخسرت سمر بالنقاط الفنية بعدما تعادلا المصارعتين بنتيجة 4-4.

غفران يخسر أمام بطل الأردن

ودع غفران زكي، لاعب المنتخب المصري في التايكوندو، منافسات أولمبياد ريو دي جانيرو من دور الـ16، بعد خسارته من الأردني أحمد أبو غواش بنتيجة 9-1.

وانتهت الجولة الأولى بتقدم الأردني بطل آسيا بنتيجة 3-0، وزاد تقدمه إلى 4-0 مع نهاية الجولة الثانية، ثم انتهت الجولة الثالثة لصالح الأردني بنتيجة (9-1)، لتعلن الفوز لبطل آسيا.

ويواجه غفران ذكي الكوري المصنف الثاني عالميًا لي دون في منافسات الترضيه علي البرونزية وزن 68 تايكوندو، ويكفي للاعب المصري الفوز بمبارتين لتحقيق البرونزية.

عمر الجزيري يتفوق على شقيقه

تفوق عمر الجزيري على شقيه عمر في منافسات سلاح الشيش، في إطار منافسات الخماسي الحديث، بدورة الألعاب الأولمبية في "ريو دي جانيرو" بالبرازيل.

ويحتل عمر الجزيري المركز الثاني مكرر فيما حل شقيقه عمرو الجزيري في المركز 18 بين المشاركين.

ويخوض المنتخب الوطني منافسات الخماسي الحديث والذي يضم ألعاب السلاح، والفروسية والسباحة والرماية بالإضافة إلى الجري.

هداية ملاك تنافس على البرونز

خسرت هداية ملاك، لاعبة المنتخب المصري في التايكوندو، قبل نهائي منافسات دورة الألعاب الأولمبية، المقامة بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية 2016.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل